عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد اعتراضه على تدريب السبيرز.. سر إجبار مورينيو على قيادة توتنهام

بعد اعتراضه على تدريب السبيرز.. سر إجبار مورينيو على قيادة توتنهام
بعد اعتراضه على تدريب السبيرز.. سر إجبار مورينيو على قيادة توتنهام

كتب - محمد يوسف

تناولت الصحف الإنجليزية، موافقة البرتغالي جوزيه مورينيو، على تدريب توتنهام هوتسبير، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بشكل غليظ بعد أن راجعت ذكرياتها، عندما أعلن مورينيو في وقت سابق أنه لن يدرب السبيرز يومًا ما، نظرًا لتعلقه الشديد بجماهير تشيلسي، الذي حصد معهم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأكد مورينيو، سابقًا أن تعلقه بجماهير تشيلسي منعه من الموافقة عام 2007 على عرض دانييل ليفي، مالك توتنهام، الذي أقنعه هذه المرة، لتولي قيادة "السبيرز".

وأكدت الصحف أن مورينيو، الذي لم يفرض نفسه في البريميرليج مع مانشستر يونايتد صاحبة النفوذ في إنجلترا أصبح يحمل عبئًا أكبر مع توتنهام، الذي يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من 12 مباراة، خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي 2019-2020، وبفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، حاليًا، حيث إنه مطالب باقتحام المربع الذهبي.

جدير بالذكر، أن مورينيو ابتعد عن التدريب بعد الاستقالة من جهاز مانشستر يونايتد، بسبب الخسارة أمام ليفربول 1/3 وسوء النتائج عامة مع الشياطين الحمر، واتجه إلى التحليل الرياضي، ربما الراحة والابتعاد قليلًا عن الملاعب، أثر على رأيه بشأن العودة، ومن خلال الفريق الذي رفضه سابقًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز