عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقيع برتوكول تعاون لإعادة تأهيل وتطوير حي الزهور في مرسى مطروح

توقيع برتوكول تعاون لإعادة تأهيل وتطوير حي الزهور في مرسى مطروح
توقيع برتوكول تعاون لإعادة تأهيل وتطوير حي الزهور في مرسى مطروح

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد محافظ مطروح مجدى الغرابلي، وقائد المنطقة الغربية العسكرية صلاح الدين سرايا، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة، توقيع برتوكول تعاون لإعادة تأهيل وتطوير العمارات السكنية بمنطقة حى الزهور، وذلك بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة.



وأوضح الغرابلي في تصريح اليوم "الأربعاء" - عقب التوقيع - أن البرتوكول يهدف إلى إعادة تأهيل وتطوير 37 عمارة سكنية بمنطقة حي الزهور بمدينة مرسى مطروح، وتوفير حياة كريمة وآمنة لسكانها، بعد معاناة طويلة من تدهور حالة المباني والبنية التحتية مع تقديم الدعم والتمويل المالي مساهمة من البنك الأهلي المصري، تأكيدا للمشاركة المجتمعية المتميزة لصرح اقتصادي له دور بارز في كافة مجالات التنمية بمصر.

وأضاف المحافظ، أن هذا البرتوكول يعد باكورة تعاون بين المحافظة، وقيادة المنطقة الغربية العسكرية والبنك الأهلي المصري لاستكمال رفع كفاءة وتطوير عدد من الأحياء بالمحافظة استكمالا لخطوات محافظة مطروح نحو التنمية وتحقيق الارتقاء بحياة مواطني المحافظة في كافة الأنحاء، خاصة بالمناطق المحرومة والمعدومة، مشيرا إلى قيام المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء بعمل المعاينات اللازمة وإعداد المقابسات المطلوبة لسرعة تنفيذ الأعمال بالمنطقة .

وأعرب اللواء مجدي الغرابلي عن شكره لقائد المنطقة الغربية العسكرية على دور وجهود رجال المنطقة الغربية وتعاونها مع محافظة مطروح خاصة الشعبة الهندسية لدورها البارز في تطوير وتأهيل عدد من المشروعات بالمحافظة خاصة الطرق والشوارع والمشاركة في إحياء مناطق جديدة وفق خطط وضعتها المحافظة لبناء مناطق حضارية استثمارية وسكانية جديدة .

وأهدى المحافظ في نهاية اللقاء درع المحافظة لقائد المنطقة الغربية، ورئيس مجلس إدارة البنك، تقديرا وعرفانا بمساهمتهم الكريمة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز