عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الأقصر يشهد احتفالات الشباب والرياضة بالعيد القومي للمحافظة وأعياد الطفولة

محافظ الأقصر يشهد احتفالات الشباب والرياضة بالعيد القومي للمحافظة وأعياد الطفولة
محافظ الأقصر يشهد احتفالات الشباب والرياضة بالعيد القومي للمحافظة وأعياد الطفولة

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الأقصر القومي وأعياد الطفولة وذلك بالصالة المغطاة بنادي المدينة المنورة بمدينة الأقصر.



شهدت الاحتفالية عروض فنية وغنائية ورياضية قدمها طلائع الشباب والرياضة وأطفال المدارس وأعضاء الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة.

كما شارك في الاحتفالية مجموعة كبيرة من ذوي القدرات الخاصة والأطفال والطلائع والموهوبين وفرق الكورال الذين قدموا عروضًا فنية وغنائية لاقت استحسان الحاضرين.

وقال حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر إن المديرية تقوم بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف تنمية الأطفال والنشء والمواهب وصقل مهارات الطلائع، لافتًا إلى أن مديرية الشباب والرياضة تشارك المواطنين وأهالي الأقصر في المناسبات المختلفة، معربًا عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة ومحافظ الأقصر لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة.

شهد الحفل كل من الشيخ محمد الرملي أمين عام بيت العائلة بالأقصر والقس ارمانيوس راعي كنيسة السيدة العذراء بالأقصر والدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين ومحمود فاروق وكيل وزارة التضامن وفتحي خير مدير إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة ، وقيادات مديرية الشباب والرياضة وعدد من المسئولين والقيادات التنفيذية بالأقصر والعديد من الأهالي والمواطنين بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز