عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد عاصفة الصحافة ضده..الأمير أندرو يتخلى عن واجباته الملكية

بعد عاصفة الصحافة ضده..الأمير أندرو يتخلى عن واجباته الملكية
بعد عاصفة الصحافة ضده..الأمير أندرو يتخلى عن واجباته الملكية

كتب - عادل عبدالمحسن

 



قرر الأمير أندرو الابن الثانى لملكة بريطانيا "دوق يورك" التخلي عن الواجبات الملكية والحياة العامة بعد حوار أجراه على قناة B B C2" " نيوزنايت، حول صداقته مع المنتحر جيفري إبشتاين، وقوبل بردود فعل عنيفة من وسائل الإعلام البريطانية تم خلالها كشف فضائحه النسائية في "الريفيرا" الفرنسية عام 2007.

أصدر الأمير أندرو بيانا قال فيه: "لقد أصبح من الواضح لي خلال الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطي السابق بجيفري إبشتاين أصبحت بمثابة اضطراب كبير في عمل عائلتي والعمل القيم الذي يجري في العديد من المنظمات والجمعيات الخيرية."لذلك، سألت جلالة الملكة ما إذا كان بإمكاني التراجع عن الواجبات العامة في المستقبل المنظور، وقد أعطتنى الإذن.

و"ما زلت أشعر بالأسف بشكل لا لبس فيه لارتباطي السيئ مع جيفري إبشتاين.

"لقد ترك انتحاره العديد من الأسئلة دون إجابة، خاصة لضحاياه، وأنا أتعاطف بشدة مع كل من تأذى من وراء علاقته بجيفرى ابشتاين ولايسعني سوى أن آمل أن يتمكنوا، في الوقت المناسب، من إعادة بناء حياتهم. بالطبع، أنا مستعد لمساعدة أي وكالة مناسبة لإنفاذ القانون في تحقيقاتها، إذا لزم الأمر."

جاء هذا الإعلان في الذكرى السنوية الـ 72 لوالديه، وقد تمت الإشارة إليه على أنه خطوة غير مسبوقة لأحد الأمراء في العصر الحديث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز