عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حايدرا: لا يمكن تجاهل القوة الهجومية لمنتخب مصر.. وسنقتنص البطولة من عقر دارهم

حايدرا: لا يمكن تجاهل القوة الهجومية لمنتخب مصر.. وسنقتنص البطولة من عقر دارهم
حايدرا: لا يمكن تجاهل القوة الهجومية لمنتخب مصر.. وسنقتنص البطولة من عقر دارهم

كتب - ندي شعبان

أكد سواليهو حايدرا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الاولمبي عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجاء ذلك قبل مواجهة الفراعنة الصغار غدا في نهائي امم إفريقيا تخت ٢٣ عامًا ولتحديد المركزين الأول والثاني.



وأعرب حايدرا قائلًا: "الدوافع قوية لخوض مباراة كبيرة في النهائي امام مصر، ونريد ختام البطولة بشكل جيد ونحن جاهزين على المستويين البدني والذهني".

وأضاف الغيابات بالنسبة لي دوافع كبيرة بالنسبة للمجموعة المتواجدة، ولن يشعر اي أحد بان منتخبنا غير مكتمل، اللاعبون المتواجدون يمتلكون خبرات كبيرة، ستكون مواجهة بين ١١ لاعب من مصر ومثلهم من كوت ديفوار على ارض الملعب".

وتابع: "خضنا ٥ مباريات في أسبوعين وهو مجهود بدني جبار، ومباراة الغد استعدينا اليها ذهنيا ونفسيا بشكل اكبر من التجهيز النفسي، وحضور الجماهير سيكون ايجابيا بالنسبة لنا لاننا نحب اللعب أمام الجماهير".

وعن وجود ٨ مدربين محليين في البطولة قال المدرب الايفواري: "هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تعيينات المدربين، وبالنسبة لهذا الفريق فهو واعد وقادر على تحقيق أمور رائعة في المستقبل، والظروف تختلف لفرق ٢٣ سنة عن المنتخبات الأولى لذلك نجد كل مدربي البطولة محليين".

واستطرد، "والدي واخي الاكبر ربحوا تلك البطولة في مصر من قبل واتمنى ان اسير على دربهم واتوج بها كمدرب لمنتخب بلادي."

وقال: "لا يمكن تجاهل قوة منتخب مصر دفاعيا وهجوميا وقدرتهم على صناعة الفارق ونحن نحترمهم بشكل كبير، لكننا أيضا سنكون مصدر قلق بالنسبة لهم."

وتابع: "نحن فريق جماعي وسنكون متحفزين لتقديم اداء يفوق كل التوقعات، وسنبذل مجهودا مضاعفا امام اصحاب الملعب للفوز بالبطولة."

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز