عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تكلفة إطلالة سما المصري بالحجاب في مهرجان القاهرة

تعرف على تكلفة إطلالة سما المصري بالحجاب في مهرجان القاهرة
تعرف على تكلفة إطلالة سما المصري بالحجاب في مهرجان القاهرة

كتب - محمد اسماعيل

 



استطاعت الفنانة الاستعراضية سما المصري، أن تخطف الأنظار بإطلالتها بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

 

سما المصري، أطلت على السجادة الحمراء بالحجاب على رأسها ونسقته مع فستان مغلق بإحكام بعيدا عن الملابس المثيرة الجدل التي اعتادت ارتداءها في هكذا مناسبات، وكشف المصري أن تكلفة الفستان ألف جنيه مصري بينما تكلفت الطرحة التي اعتلت رأسها ٥٠ جنيها.

ورغم إطلالة سما المصري قليلة التكلفة إلا أنها خطفت الأنظار من الفنانة رانيا يوسف التي كان اسمها يتصدر محركات البحث والتريند بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل.

ووجهت المصري رسالة إلى يوسف، قالت فيها: "معلش بأه يا رانيا ريحي على جنب خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي.. اشوفك السنة الجاية بأه.. معلش مش دايما العريان بيشد الانتباه".

وتابعت سما المصري بقولها: "مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين وآجي آجي بطرحة بـ٥٠ جنيه وفستان مقفول بألف جنيه اخد التريند من غير حتى ما امشي على سجادة حمرا.. وأنا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بألبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف... بيحبوووني.... مش عارفة التريند عايز مني إيه؟؟".

أما رانيا يوسف فاختارت فستانًا باللون الأسود بظهر مكشوف تمامًا، ليكون إطلالتها خلال حفل افتتاح المهرجان، ورغم اختيارها فستانًا مغلقًا تمامًا من الأمام وعند الرقبة، إلا أنها فضلت أن يكون الفستان عاري الظهر تمامًا أو يمكن القول فستان بدون ظهر. علما بأن رانيا يوسف أثارت ضجة سابقا بارتدائها فستانًا جريئًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، تصدرت خلالها تريندات السوشيال ميديا، وقادها إلى المحكمة.

وكانت سما المصري قد خطفت الأضواء بإطلالتها بالزي الفرعوني على شكل الملكة نفرتيتي، خلال الدورة الماضية من المهرجان نفسه، واتهمها البعض بمحاولتها للفت النظر بأي طريقة خلال المهرجانات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز