عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: نقل 12 كشكا من مدخل محطة مترو المنيب

محافظ الجيزة: نقل 12 كشكا من مدخل محطة مترو المنيب
محافظ الجيزة: نقل 12 كشكا من مدخل محطة مترو المنيب

كتب - حسن أبو خزيم

تمكنت محافظة الجيزة من نقل 12 كشكا من مسار مدخل محطة مترو أنفاق المنيب بحي جنوب الجيزة وتسكينهم بالأماكن المخصصة لهم بعيدًا عن مجري الطريق.



أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأكشاك كانت تعيق حركه المارة من المواطنين لإشغالها مسار الطريق وتعديهم علية من خلال عرض المنتجات والسلع مؤكدًا أن المحافظة تلقت العديد من مطالب المواطنين بالبحث عن مكان بديل للأكشاك.

ولفت إلى أنه تم نقل الأكشاك بعيدًا عن حركه المشاة بمحيط المحطة حفاظًا على مصدر رزق العاملين بها مؤكدًا أنه سيتم متابعة الأكشاك دوريا للتأكد من التزامهم بالأماكن المخصصة لهم وفي حال عدم إلتزامهم سيتم سحب الكشك من المخالف وإزالته كإجراء رادع.

تصريحات المحافظ جاءت عقب الحملة التي شنتها المحافظة أمس حيث أكد راشد أنه تم شن حملات مكبره بمنطقة المنيب أسفرت عن رفع مئات من حالات الإشغال والتعديات للمقاهي والمحلات والمنشآت التجارية وعربات المأكولات والباعة الجائلين بمنطقة المنيب وأسفل كوبري عباس وشارك فيها أكثر من 25 سيارة ومعدة وتم إيداع كافة المضبوطات بمخازن حي جنوب واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه أكد رئيس مدينة الجيزة أنه تم تجهيز باكيات حديدية للاكشاك المرخصة بمحيط محطة المنيب لتنظيم أماكن تواجدهم مشيرًا أن الحملات التي تم شنها أمس جاءت بمشاركة مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق وحى جنوب الجيزة مؤكدًا على استمرار الحملات بناءً على توجيهات اللواء المحافظ لإعادة الانضباط للشارع.

الحملات جاءت بمشاركة تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة واللواء على شلش مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب واللواء أحمد عزيز مدير شرطة مرافق الجيزة وحكمدار الجيزة وممثلى إدارات المتابعة والإشغالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز