عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب: المنتخب سيحافظ على الأداء وهدفنا إسعاد الجماهير واقتناص البطولة من الأفيال

شوقي غريب: المنتخب سيحافظ على الأداء وهدفنا إسعاد الجماهير واقتناص البطولة من الأفيال
شوقي غريب: المنتخب سيحافظ على الأداء وهدفنا إسعاد الجماهير واقتناص البطولة من الأفيال

كتب - ندي شعبان

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن وصوله برفقة الفراعنة الصغار إلى المباراة النهائية، غدًا، مؤكدًا أن هناك استحقاقا تاما لوصول منتخب مصر ونظيره كوت ديفوار إلى النهائي، مشيرًا إلى أن هدفهم الرئيسي هو الفوز بالبطولة بعد التأهل للأولمبياد.



وتابع غريب في المؤتمر الصحفي قبل النهائي، قائلا: "انتقاد الأداء أو إعداد الفريق وضع صحي، كل شخص من حقه أن ينتقد، غالبا بنسبة 90 في المئة خلال أيام البطولة لا اشاهد برامج أو أي شيء، ولكن عندما يكون انتقادا بخصوص عمل فني نستفاد منها، أما إذا كانت انتقادات غير فنية لا ننظر إليها ولا نلتفت لها".

وتابع، "يجب أن تتغير الثقافة، المنتخب يؤدي ما عليه، في بطولة إفريقيا فزنا بالبطولة 2006 بضربة جزاء، فزنا بالبطولة شيء مهم، ولكن الأهم هو السعي للفوز بالبطولة، أتمنى أن يكون لنا الحظ وجزء من التوفيق لإسعاد الجماهير الموجودة".

وأوضح غريب أن المنتخب سيحافظ على نفس الأداء الذي خاض به الفراعنة المباريات الماضية وسنقدم تاريخا جديدا ومشرفا للفراعنة، خاصة أننا منذ 4 أشهر كنا نبكي بعد توديع بطولة أمم إفريقيا للكبار.

قائلًا: "كل مباراة لها طريقة وأسلوب اللعب الذي يتناسب معها، اللاعبون تدربوا على كل هذه الطرق، وتعودت عليها، فريق كوت ديفوار فريق كبير ووصل للنهائي ولديه لاعبون مميزون، أتمنى أن نقدم مباراة للكرة الإفريقية".

 

واختتم شوقي تصريحاته بتقديم شكره للمنظومة الكروية والرياضية، سعادتنا كبيرة جدًا بالرسالة التي أوصلها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين والجهاز الفني، بأنه شكر اللاعبين والجهاز المصري، أتمنى أن نرد الجميل للجماهير، وسنفعل ما بوسعنا لإسعاد الجماهير.

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز