عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل بطريق السخنة

مباحث القاهرة تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل بطريق السخنة
مباحث القاهرة تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل بطريق السخنة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على خفيرين لقيامهم بقتل ربة منزل وإلقاء جثتها بطريق السخنة.



البداية عندما تبلغ للقسم من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة متوفاة بطريق العين السخنة القديم أسفل مواسير خط مياه خلف مساكن محطة الجامع.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة لسيدة " مجهولة الهوية " في العقد الثاني من العمر مُسجاة على ظهرها بجانب الطريق بمحل البلاغ في حالة تعفن (ترتدي ملابسها كاملة) وبها إصابات عبارة عن (جرحين قطعيين بالرقبة والذقن ومكممة بقطعة من القماش).

وعثر بجوارها على بعض الملابس الحريمي، تم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم، وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن أوصاف الجثة أمكن تحديد هوية المجني عليها وتبين أنها تدعى "ر م ع" 18 سنة ربة منزل ومقيمة مركز القرنة/ الأقصر.

بتكثيف التحريات أمكن تحديد أهلية المجنى عليها وهما كل من: "م ع ع" 58 سنة خفير ومقيم مركز القرنة/ الأقصر (والد المجني عليها)، و"م م ع" 28 سنة خفير.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، وأقر الأول بأنه نظرًا لقيام المجني عليها بالهروب من مسكن الزوجية منذ 5 شهور وقيام زوجها بتطليقها وعدم علمهما بمكان تواجدها وعندما علم بمكانها.

فتوجه صحبة الثاني وقاما باصطحابها بسيارة أجرة "تاكسي" إلى مكان العثور عليها وقام الثاني بتكميم فمها بقطعة من القماش وقام الأول بالتعدي عليها بسلاح ابيض "سكين" محدثين إصابتها التي أودت بحياتها ولاذا بالفرار.

تم بإرشادهما ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائه بالقرب من مكان العثور على الجثة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز