عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تواجد صلاح في الأولمبياد؟ شوقي غريب: أحترم "مو" ولكن الحديث سابق لأوانه

تواجد صلاح في الأولمبياد؟ شوقي غريب: أحترم "مو" ولكن الحديث سابق لأوانه
تواجد صلاح في الأولمبياد؟ شوقي غريب: أحترم "مو" ولكن الحديث سابق لأوانه

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن وصوله برفقه الفراعنة الصغار إلى المباراة النهائية غدًا، مؤكدًا أن هناك استحقاقا تماما لوصول منتخب مصر ونظيره كوت دي فوار إلى النهائي، مشيرًا إلى أن هدفهم الرئيسي هو الفوز بالبطولة بعد التأهل للأولمبياد.



وبخصوص انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول للمنتخب في الأولمبياد رد قائلا: "كمصري أحترم محمد صلاح فهو لاعب كبير وفخر لمصر، ورفع علم مصر في المحافل العالمية، وخير سفير للكرة المصرية، لكن الوقت مبكر جدا للحديث عن الثلاثي الذي سينضم للمنتخب الأولمبي فمازال الوقت مبكرا".

وتابع" البطولة ستبدأ في نهاية يوليو 2020، سنرى عدد القائمة والاحتياجات وحينها سنحسم الأمر بشأن ضم ثلاثي من الكبار من عدمه".

وأضاف شوقي غريب، أنه يتمنى ضخ المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول وانضمام عدد كبير من اللاعبين للوصول إلى كأس العالم 2022، واستعادة هيبة الكرة المصرية مجددا.

وأوضح غريب أن تواصل الأجيال من أجل انتقال اللاعبين من مسابقة لمسابقة، وسيكون لاعبو المنتخب الأولمبي متواجدين مع المنتخب الأول في مبارياته.

وتطرق شوقي غريب للحديث عن احتراف اللاعبين وقال: "عملية الاحتراف؟ أتمنى احتراف اللاعبين بالخارج، وأتمنى أن يكون لدينا عدد كبير من المحترفين، ولكن الاحتراف في يد الأندية واللاعبين".

وأنهى غريب حديثه متمنيًا أن يتم إنهاء هذا الأمر وأن تفكر الأندية في خروج لاعبيها للاحتراف مع الاستفادة ماليا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز