عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نقطة مياه= حياة" معسكر رياضي بمركز التعليم المدني بدمنهور

"نقطة مياه= حياة" معسكر رياضي بمركز التعليم المدني بدمنهور
"نقطة مياه= حياة" معسكر رياضي بمركز التعليم المدني بدمنهور

البحيرة- محمد البربرى

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وفي إطار الجهود المبذولة لترشيد استهلاك مياه الشرب وتوعية المواطنين بخطورة الإسراف في استهلاك المياه.



قامت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بتنفيذ معسكر اليوم الكامل (نقطة مياه= حياة) والذي أطلقته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بمركز التعليم المدني بدمنهور، بحضور أكثر من ٢٣٠ طليعا وطليعة على مستوى المحافظة.

وتم تنظيم محاضرة عن أهمية المياه، والتأكيد ضرورة المحافظة عليها والترشيد في استخدام المياه وكذا المشاكل التي تواجهنا من نضره المياه وظاهرة التصحر.

وصرح الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة انه قد تم تقسيم الطلائع إلى ورش عمل حيث تناول الطلائع موضوع المياه من جميع زواياه من حيث الاستهلاك والترشيد ومصادر المياه الجديدة، وكذا إطلاق عدد من المبادرات التي من شأنها حث المجتمع للحفاظ على نقطه المياه ومنها إطلاق حملات توعية وعمل ندوات توعوية بجميع المؤسسات والجوامع والجامعات والمدارس ودور العبادة والكنائس ومراكز الشباب والأندية للتأكيد أهمية الحفاظ على المياه وأيضا إطلاق بعض المبادرات للحفاظ على المياه من التلوث ومنع تلوث نهر النيل والترشيد من استخداماتنا من المياه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز