عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. مدبولى يعلن بدء تطبيق قرارات مهمة لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركي.. وإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" غدًا

موجز الرابعة.. مدبولى يعلن بدء تطبيق قرارات مهمة لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركي.. وإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" غدًا
موجز الرابعة.. مدبولى يعلن بدء تطبيق قرارات مهمة لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركي.. وإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" غدًا

نشرت بوابة روزاليوسف خلال الفترة الصباحية عدد من الأخبار من بينها رئيس الوزراء يعلن بدء تطبيق قرارات مهمة لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركي عن البضائع.. والى تفاصيل الموجز.



 

عاجل.. رئيس الوزراء يعلن بدء تطبيق قرارات مهمة لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركي عن البضائع

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، اليوم، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والتنموي.

 

مجلس الوزراء يُثمّن جهود الوفد المصري المُكلف باستعراض ملف مصر أمام مجلس حقوق الإنسان بجنيف

خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، أطلع المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، ورئيس وفد مصر أمام آلية المراجعة الدورية بمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، أعضاء الحكومة على ما تم إجراؤه بشأن استعراض ملف مصر أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف.

 

عاجل.. وزير الاتصالات يعلن إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" غدًا

أعلن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، أنه سيتم إطلاق القمر الصناعيّ المصري "طيبة 1" غدًا الجمعة، مؤكدًا أنه بإطلاق هذا القمر المصري ستدخل مصر عالم الأقمار الصناعية المخصصة لأغراض الاتصالات.

 

قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية لإنشاء الجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 55 لسنة 2019، بشأن الموافقة على اتفاقية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية، والمركز الألماني للدراسات الدولية ممثلًا عن تحالف الجامعات التطبيقية الألمانية، بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية جامعة للعلوم التطبيقية في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

القوات المسلحة تحتفل بتخريج (5) دورات تدريبية لكوادر الدارسين الوافدين من (29) دولة إفريقية

إحتفلت القوات المسلحة بتخريج (5) دورات تدريبية لكوادر الدارسين الوافدين من (29) دولة إفريقية ، بعد إتمام دوراتهم التدريبية بالمنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية ، بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية.

 

"شوقي" يبحث استفادة مصر من الخبرة الألمانية في مناهج التعليم

في ضوء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لجمهورية ألمانيا الاتحادية للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا، وتعزيز سبل التعاون بين مصر وألمانيا، شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في فعاليات هذا الحدث، من خلال تقديم عرض حول مستقبل التعليم الفني في مصر بالمنتدى الألماني الإفريقي للتعليم والتدريب الفني والمهني "تشكيل مستقبل العمالة".

 

وزير العدل يدعو إلى تعزيز التعاون القضائي العربي واتخاذ إجراءات حازمة لمكافحة الإرهاب

دعا وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم إلى تعزيز التعاون القضائي العربي واتخاذ إجراءات حازمة لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والعمل على تجفيف منابع تمويل الإرهابيين.

 

شوقي غريب: المنتخب سيحافظ على الأداء وهدفنا إسعاد الجماهير واقتناص البطولة من الأفيال

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن وصوله برفقة الفراعنة الصغار إلى المباراة النهائية، غدًا، مؤكدًا أن هناك استحقاقا تاما لوصول منتخب مصر ونظيره كوت ديفوار إلى النهائي، مشيرًا إلى أن هدفهم الرئيسي هو الفوز بالبطولة بعد التأهل للأولمبياد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز