عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أوقاف الإسماعيلية" تحتفل بتخريج أول دفعة من المركز الثقافي الإسلامي

"أوقاف الإسماعيلية" تحتفل بتخريج أول دفعة من المركز الثقافي الإسلامي
"أوقاف الإسماعيلية" تحتفل بتخريج أول دفعة من المركز الثقافي الإسلامي

كتبت - شهيرة ونيس

أقامت مديرية الأوقاف بالإسماعيلية، احتفالًا بتخريج أول دفعة من خريجي المركز الثقافي الإسلامي بالإسماعيلية التابع لوزارة الأوقاف، وذلك في ضوء رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لطلبة العلم واستثمار الطاقات لدى الشباب بعد أن نالوا قسطا وفيرا من العلوم الشرعية على أيدي نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس من جامعة الأزهر الشريف.



وقال الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف: إن الدارس يحصل على شهادة معتمدة، بعد عامين من الدراسة بالمركز وتكون الدراسة من خلال نخبة متخصصة من أساتذة جامعة الأزهر الشريف، وذلك في المواد الشرعية، لافتًا إلى أن الهدف من إنشاء المركز هو نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح المعتدل.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف حرص الوزارة الشديد على تكريم طلاب المركز الثقافي الإسلامي بالإسماعيلية تشجيعًا لهم على ما بذلوه من جهدا مشكور طوال فترة الدراسة بالمعهد وحرصهم الشديد على تلقى العلم على أيدي الأساتذة والمتخصصين من جامعة الأزهر الشريف حتى يكونوا سفراء للإسلام في كل مكان يدعون إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وينشرون صحيح الإسلام ووسطيته واعتداله ومواجهة المتشددين وأصحاب الأفكار المتطرفة.

جاء ذلك بحضور الشيخ عبد المنعم عبد العال مدير الدعوة، والشيخ السيد عطية مدير المتابعة، وعباس رشاد مدير مكتب وكيل الوزارة، والشيخ محمد حسين عياد مدير المركز الثقافي الإسلامي بالإسماعيلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز