بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 ديسمبر 2019 - 30 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"حنبعل آكلي لحوم البشر".. قصة أقدم سجين في العالم منذ 42 عامًا (فيديو وصور)

21 نوفمبر 2019 - 1 : 17




كتب - عادل عبدالمحسن

كشف متهم يطلق عليه "حنبعل آكلي لحوم البشر"، ويقضي 23 ساعة في اليوم وحيدًا في الحبس الانفرادي، أنه "قادر على أي شيء" في شريط تقشعر له الأبدان مسجل من زنزانته.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن روبرت مودسلي، البالغ من العمر 66 عامًا، الذي يقضى عقوبة منذ 42 عامًا في سجن غرب يوركشاير، البريطانية لاتهامه بقتل 4 أشخاص في السبعينيات من القرن الماضي، يعد أقدم سجين بالحبس الانفرادي في العالم.

وكان المتهم روبرت مودسلي القاتل في ليفربول، الذي قضى ما مجموعه 42 عامًا في السجن، قد قضى أيضًا فترة في HMP Parkhurst بجزيرة وايت، حيث التقى بالدكتور بوب جونسون، طبيب نفساني في السجن عام 1991.

كشف جونسون، أن الأمر استغرق من سنتين إلى ثلاث سنوات للحصول على إذن لبدء جلسات مع المتهم، وقال منذ البداية أخبرت مودسلي، إنه "إذا كان يخيفه، سوف يذهب واستمرت الجلسات عامين وفي إحدى الجلسات، قال مودسلي: "أعرف في الماضي عندما حاولت مواجهة هذه الأشياء، كما تعلم، أنا فقط قادر على فعل أي شيء، ولهذا السبب كن حذرًا واستمر في القول إنه يعتقد أنه يحرز تقدمًا.

 

 

 

 

كان مودسلي في السبعينيات من القرن الماضي، استهدف مرتكبي الجرائم الجنسية ونفذ فيهم العقاب الذي يستحقونه، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من ضحاياه أثناء وجودهم في السجن.

وزُعم أيضًا أنه أكل جزءًا من دماغ أحد ضحاياه في السجن، ومنحه لقب "حنبعل"،

وتكشف سلسلة من الأفلام الوثائقية الجديدة "The Killer In My Family"، التي تبث هذه الليلة على Quest Red، كيف تمتع القاتل أيضًا بالأفلام الوثائقية والفن والشعر لـ"ديفيد أتينبورو" من زنزانته.

وتظهر الرسائل التي صاغها القاتل لابن أخيه جافين جزءًا من شخصيته، وقال شقيق ابن روبرت مودسلي عن اللحظة التي أدرك فيها، أن عمه كان قاتلًا تسلسليًا، من خلال رؤية القصة في إحدى الصحف، إنه يعلم أن "العم بوب" كان في السجن وأنه "أخطأ"، ولكن لم يشرح لي أبدًا عندما كنت طفلًا ما قام به، لأسباب واضحة.

وسلط غافن الضوء أيضًا على الطريقة التي اختار بها أصدقاؤه تشابهه الغريب مع عمه.

يذكر أن مودسلي، يقضي حاليًا أربعة أحكام بالسجن مدى الحياة، إنه لايزال أقدم سجين بريطاني يقضي فترة الحبس الانفرادي لأكثر من أربعة عقود وسيبقى هناك لبقية حياته الطبيعية.

 

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس