عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تنظم ندوة عن "سرطان الثدي" في الوادي الجديد

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تنظم ندوة عن "سرطان الثدي" في الوادي الجديد
أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تنظم ندوة عن "سرطان الثدي" في الوادي الجديد

كتب - السيد علي

واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة الوادي الجديد، فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" والتي أطلقها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.



نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمركز الخارجة، ندوة علمية موسعة لسيدات مدينة الخارجة عن أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، بمقر مركز شباب حي الزهور بمدينة الخارجة.

وحاضر في الندوة، الدكتورة منال مسلم، ممثل عن قطاع الصحة بالوادي الجديد والحاصلة على عدة دورات في مجال الكشف المبكر عن السرطان.

وأكدت كاميليا كمال، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمركز الخارجة بالوادي الجديد، أن الندوة تناولت بالشرح للحضور، اكتشاف هذا المرض مبكراً يساهم في سرعة العلاج والسيطرة على المرض في مراحله الأولى.

وأضافت "كاميليا"، أن هذه الندوة هي الثانية على التوالي لسلسلة الندوات التي يجري تنفيذها في هذا المجال دعمًا لمبادرة رئيس الجمهورية " عبد الفتاح السيسي"، والتي ستبدأ الشهر المقبل، وسيتولى الحزب الفترة القليلة المقبلة، تنظيم عدة لقاءات وندوات توعوية، في باقي قرى مركز الخارجة للتوعية ورفع الوعي الصحي للسيدات حول خطورة سرطان الثدي وطرق الفحص الذاتي والاكتشاف المبكر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز