عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح المعرض الأول لوسائل القرآن الكريم بالعريش

افتتاح المعرض الأول لوسائل القرآن الكريم بالعريش
افتتاح المعرض الأول لوسائل القرآن الكريم بالعريش

 المعرض الأول لوسائل القرآن الكريم الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجمهورية في معهد الصفا الابتدائي الأزهري في العريش بشمال سيناء، في ظل جهود المعلمين المخلصين للارتقاء بالتعليم الأزهرى وحرصهم الشديد على الإبداع.



ويقام المعرض تحت رعاية الشيخ محسن أبوالقاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية ، ومحمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، والشيخ صالح عبده مدير إدارة العريش التعليمية الأزهرية ، والدكتور جمال سلامة مدير التعليم الاعدادى الأزهري، ومحمد عبدالرؤوف وكيل إدارة العريش الأزهرية، وعطية سعيد ناظر معهد الصفا الابتدائى الأزهرى ، وبحضور كوكبة رائعة من قيادات الأزهر والأوقاف وشيوخ المعاهد.

يضم المعرض وسائل متنوعة لتحفيظ القرآن الكريم ما بين تقليدية ومبدعة وأفكار ابتكارية لمساعدة الطلاب على الحفظ والاتقان فى مهارات التلاوة الجيدة.

ويهدف المعرض لإظهار روح الإبداع والعمل المخلص وإظهار تعدد وسائل القرآن الكريم لدى المعلم، ويعمل المعرض على كافة المستويات التعليمية والتى تساعد الطالب فى الحفظ والفهم والتفسير.

وأشرف على إعداد وإقامة المعرض أسرة القرآن الكريم في معهد الصفا الابتدائى الأزهرى ، وتضم كلا من نهى الطوخى وصباح محمود وحسناء عبد الله وأحمد جمال .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز