بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

13 ديسمبر 2019 - 16 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل لقاء رئيس حزب «المصريين الأحرار» وأمين اتحاد الصحفيين السودانيين

21 نوفمبر 2019 - 20 : 18




كتب - السيد علي

استقبل الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، مساء اليوم، صلاح عمر الشيخ أمين عام اتحاد الصحفيين السودانيين، بمقر الحزب الرئيسي بشارع العروبة.

وذلك للتعارف وتباحث آليات التعاون المشترك لما يخدم مصر والسودان، وجاء ذلك في حضور الدكتور شريف الخريبي رئيس المجلس الأعلى لسياسات التنمية المستدامة بحزب المصريين الأحرار.

رحب رئيس حزب «المصريين الأحرار» بزيارة أمين عام اتحاد الصحفيين السوداني لمقر الحزب، قائلا: "إننا نرحب بكم في بلادكم الثاني مصر، ولاسيما وجود العديد من القواسم المشتركة والجينات الواحدة بين الشعبين الشقيقين، ونتطلع استقرار لدولة السودان وتحقيق طموحات شعبها ".

وعرض مبادئ واهداف الحزب واستراتيجية عمله لخدمة الوطن اولاً وشعاره وهدفه ارساء السياسة الهادفة البناءة والارتقاء بالفكر والوعي وتحقيق التنمية وتفريخ رجال دولة وسياسة، دون النظر إلي مصالح شخصية.

وأضاف الدكتور خليل، ان حزب المصريين الأحرار حزب مصري ليبرالي يقدر دور الصحافة فى خدمة المجتمعات، وأهمية وجود خبرات لتعليم الأجيال الشابة ليكونوا فاعلين ومساهمين في الحد من الإشكاليات.

وأكد أن القيادة السياسية المصرية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي تحتضن القارة الأفريقية ودول الجوار وتتبني استراتيجية المصالح المشتركة لخدمة وتنمية البلدان وتحقيق طموحات ابناء القارة السمراء.

 وشدد على أن السودان قطعة من مصر وسلامها واستقرارها من سلامة بلادنا ولابد من إدراك القواعد الشعبيه قبل المسئولين هذا الشأن.

ومن جانبه عّبر صلاح عمر الشيخ عن سعادته بالزيارة لمقر الحزب صاحب الدور السياسي الرائد، وأكد أن العلاقة المصرية السودانية راسخة عبر التاريخ والزمن، تعزيزها من خلال الاستثمارات والمنفعة المشتركة وهو ما نتطلع دورًا فاعلا للحزب لتحقيق بناءً جسور وطيدة بين البلدين على المستوى الشعبي والاستثماري".

وأشار إلى أن المستثمرين الاغراب يهدفون الدفع بأعمال سريعة العائد دون العمل على استثمارات طويلة الأمد كالزراعة أو الإنتاج الحيواني، وغيرها، وما نتطلع إليه دعم وتعضيد الحزب لتحقيق تلك الاستثمارات بالشراكة المصرية.

وبدوره وعد رئيس حزب المصريين الأحرار أن يكون أحد الأقطاب الفاعلة لدعم الاستثمارات والتنمية فى السودان بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، ولاسيما أن مصلحة البلدين والمنطقة بأسرها واحدة ولذا يستهدف الرئيس عبد الفتاح السيسي تحقيق تنمية شاملة ومستدامة للقارة السمراء.

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس