بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يناير 2020 - 51 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

دبلوماسيان قطريان يتحرشان جنسياً بسكرتيرة إنجليزية في سفارة الدوحة بلندن

21 نوفمبر 2019 - 58 : 18




كتب - عادل عبدالمحسن

أصدرت محكمة بريطانية منح بتعويض 390 ألف جنيه إسترليني لسكرتيرة إنجليزية تعمل في السفارة القطرية في لندن إثر طردها من عملها بعد رفضها تحرش دبلوماسيين قطريين ومحاولة إرغامها على ممارسة الجنس معها ومع ابنتها المراهقة البالغة من العمر 19عاماً.

وقالت السكرتيرة الإنجليزية دين كينجزون، 58 عامًا، أمام المحكمة، إن السفير القطري السابق فهد المشيري حاول أكثر من مرة لاستدراجها إلى الفراش، وأعطاها نبات القات المخدر لإثارتها جنسياً في شقته والتحرش بها عندما رفضت، طلب منها المشيري أن يمارس الجنس مع ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا.

وواصلت دين كينجزون فضح الأفعال غير الأخلاقية للسفير القطري بأنه في إحدى المرات تحدث بألفاظ جنسية إلى ابنتهاولف ثوبه من حولها وطلب من والدتها التقاط صورة لهما.

وأشارت إلى أن المشيرى كان يصطحب ابنتها في رحلات تسوق إلى باريس "لشرائها أي شيء تريده".

كما أُبلغت المحكمة أن دبلوماسيًا قطرياً آخر، يدعى على الحجري، ضغط على السكرتيرة دين كينجزون لتنظيم حفلات جنسية له وحاولت إقناعها بالسفر في عطلة معه إلى كوبا.

كانت البريطانية كينجزون قد عملت، في السفارة القطرية خلال الفترة من يوليو 2006 إلى يونيو 2014، مقابل راتب سنوي 30ألف جنيه إسترليني. وتتحدث اللغة العربية بطلاقة حتى فصلت في النهاية المطاف بدون تعويض في يونيو 2014.

وقال القاضي براون: 'لقد وجدت أن مقيمة الدعوى تعرضت لمعاملة مهينة تنتهك كرامتها وجعلتها تشعر بالغضب والإهانة طوال فترة عملها.

 وأوضح القاضي براون أن الحكومة القطرية لم تكن ممثلة في المحكمة ولم تشارك في الإجراءات. وأضاف القاضي أن هذا الأمر "غير معقول" وعليهم دفع تعويض 390ألف جنيه أسترلينى بالإضافة إلى 7 آلاف  جنيه أتعاب محاماة للسيدة كينجزون.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس