عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. سفير مصر بألمانيا: التعاون بين القاهرة وبرلين يعكس الزخم الكبير الذي تشهده علاقات البلدين

موجز 24.. سفير مصر بألمانيا: التعاون بين القاهرة وبرلين يعكس الزخم الكبير الذي تشهده علاقات البلدين
موجز 24.. سفير مصر بألمانيا: التعاون بين القاهرة وبرلين يعكس الزخم الكبير الذي تشهده علاقات البلدين

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية ،العديد من الأخبار الهامة جاء في مقدمتها .. سفير مصر بألمانيا: التعاون بين القاهرة وبرلين يعكس الزخم الكبير الذي تشهده علاقات البلدين..و عاجل.. وزارة الطيران: قريبًا استئناف رحلات الطيران الروسية ولا تأجيل للقرار..و"تذكرتي": نفاد تذاكر مصر وكوت ديفوار في نهائي "أمم إفريقيا للشباب"



سفير مصر بألمانيا: التعاون بين القاهرة وبرلين يعكس الزخم الكبير الذي تشهده علاقات البلدين

أكد السفير خالد جلال سفير مصر بألمانيا ، أنه تم توقيع العديد من الاتفاقات الحكومية بين مصر وألمانيا يوم 19 نوفمبر الجاري ، وكذا اتفاقات ومذكرات تفاهم بين وزارات وهيئات مصرية وشركات ألمانية ومذكرة تفاهم في مجال الآثار، بما يعكس التطور الكبير والزخم الذي تشهده علاقات البلدين .

عاجل.. وزارة الطيران: قريبًا استئناف رحلات الطيران الروسية ولا تأجيل للقرار

أكدت وزارة الطيران المدني، أن قرار روسيا استئناف رحلات الطيران لمصر، سيتم تنفيذه، وأنه لا تأجيل للقرار، مكذبة أي أخبار وشائعات انتشرت بهذا الشأن.

الخارجية تُرحب باختيار غادة والي لتولي منصب رفيع بـ "الأمم المتحدة"

تُرحب وزارة الخارجية بما أعلنته الأمم المتحدة اليوم 21 نوفمبر الجاري حول قرار السكرتير العام "أنطونيو جوتيريش" باختيار  غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

الجالية المصرية بالنمسا ترحب باختيار غادة والي لمنصب مدير"الأمم المتحدة" في فيينا

 رحب أبناء الجالية المصرية بالنمسا بتعيين الدكتورة غادة والي في منصب مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في فيينا ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

مباحثات مصرية تنزانية لتعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بحث الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع المهندس "أتاشاستا نديتي"، نائب وزير الاتصالات والنقل بوزارة الأشغال والنقل والاتصالات بجمهورية تنزانيا الاتحادية

الأوقاف: "حماية الشأن العام" موضوع خطبة الجمعة غدا وترجمتها لعدة لغات

قررت وزارة الأوقاف نشر خطبة الجمعة غدا مكتوبة ومسموعة ومرئية (بالصوت والصورة) من خلال قيام عدد من أساتذة اللغات المتخصصين بتسجيلها بالوزارة، إضافة إلى نشرها مسموعة باللغة العربية، ومرئية بلغة الإشارة، خدمة لذوي القدرات الخاصة، مع ترجمتها إلى ثماني عشرة لغة مكتوبة، وأربع عشرة لغة مشاهدة ومسموعة.

سفير مصر بالجزائر يكرم بعثة المنتخب الوطني للرماية

أقام السفير أيمن مشرفة سفير مصر لدى الجزائر مأدبة عشاء تكريمًا للمنتخب المصري للرماية المشارك حاليا في البطولة الأفريقية التي تستضيفها الجزائر حاليا ، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

منتخب مصر الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة كوت ديفوار غدا في نهائي إفريقيا.."صور"

اختتم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار غدا الجمعة، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

"تذكرتي": نفاد تذاكر مصر وكوت ديفوار في نهائي "أمم إفريقيا للشباب"

أعلنت شركة "تذكرتي" عن نفاد تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام كوت ديفوار، في نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، والمقرر اقامتها غدًا الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز