بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 38 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 7 أشخاص لاتهامهم في حريق خط بترول إيتاي البارود بالبحيرة

22 نوفمبر 2019 - 39 : 11




البحيرة - محمد البربرى

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق وقطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط 7 متهمين من بينهم المتهم الرئيسي في واقعة تسرب خط أنابيب بترول "دمنهور_ طنطا" فى منطقة المواسير التابعة لمركز إيتاى البارود فى محافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من اللواء ريمون عوض نائب مدير الأمن ببلاغ من "فرد أمن إداري بشركة يفيد بأنه حال مروره على خط أنابيب بترول "دمنهور-طنطا" اكتشف وجود تسريب للمواد البترولية من الخط من ماسورة مارة بقطعة أرض زراعية كائنة بقرية المواسير التابعة لمركز ايتاى البارود ملك مزارع "65 سنة مقيم بذات القرية".

على الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد شرباش، وتتبين وجود كلبس "محبس" مُثبت بذلك الأنبوب مع وجود تسريب كبير بالمنطقة المحيطة بالأنبوب واشتعال النيران بكميات الوقود المتسربة حال تدافع بعض المواطنين لأخذ كميات من البنزين وقيام المختصين بشركة أنابيب البترول في إصلاحه عقب غلق المحابس الرئيسية للخط والسيطرة على الحريق وإخماده ونتج عنه وفاة 8 أشخاص وإصابة 16 آخرين.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير مباحث البحيرة والعميد احمد لطفى رئيس المباحث الجنائية والرائد اسلام السعدني رئيس مباحث إيتاى البارود بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لسرعة تحديد وضبط متركبة الواقعة.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي واقعة سرقة المواد البترولية من الخط وتم صبط كلا من ، مزارع 65 "مالك قطعة الأرض" - نجل شقيق الأول سائق "33 سنة" - عامل 25 سنة" - سائق 28 سنة - بائع 34 سنة " - صاحب مقهى 31 سنة " - مقيمين بدائرة المركز- عامل "28 سنة ومقيم بدائرة بركة السبع بالمنوفية" – عاطل "مقيم بدائرة مركز منفلوط بأسيوط"- عاطل "مقيم بدائرة بركة السبع بالمنوفية") .

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين وقرر الثاني قيامه باستئجار الأرض محل الواقعة من المتهم الأول، وثبت وباقي المتهمين كلبسًا "محبسًا" على خط الأنابيب، ما نتج عنه تسريب للمواد البترولية بالمنطقة محل الواقعة واشتعال النيران بها، أرشدوا عن السيارة المستخدمة في الواقعة "نقل" خاصة بالمتهم الخامس.

تم إخطار النيابة العامة عقب ضبط ومناقشة المتهمين، لمباشرة التحقيقات.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس