عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل النهائي.. مدرب "الفراعنة" يكشف عن مفاجأة سارة للاعبي الأوليمبي !

قبل النهائي.. مدرب "الفراعنة" يكشف عن مفاجأة سارة للاعبي الأوليمبي !
قبل النهائي.. مدرب "الفراعنة" يكشف عن مفاجأة سارة للاعبي الأوليمبي !

كتبت - ندي شعبان

كشف طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، عن أسباب تراجع مستوى الفراعنة الكبار، وسوء النتائج في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.



وقال طارق مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية: “هناك نغمة أننا خرجنا من تصفيات كأس أمم إفريقيا وهذا لن يحدث إن شاء الله سنتأهل، سنحقق أداء جيد وليس نتيجة فقط، ونحن غير راضين عن الأداء ولكن نعد بالتصحيح والتأهل لأمم إفريقيا”.

وأضاف: “واجهنا صعوبات بعدم جاهزية اللاعبين باستثناء تريزيجيه، وكهربا لاعب مميز وشارك في مركز المهاجم بسبب إصابة كوكا، والاخير كان المهاجم الأول للمنتخب قبل الإصابة”.

وتابع: “حمدي فتحي لاعب لديه رؤية جيدة وغيابه بسبب الإصابة كان له تأثير علينا بالسلب بعد تألقه في مباراتي ليبيريا وبتسوانا وأحرازه لهدفين”.

وعن المنتخب الأوليمبي، قال: “المنتخب الأولمبي يتميز بروح قتالية وهذا ما نفتقده في المنتخب الأول، ومن المؤكد أن يكون هناك 6 أو 7 لاعبين منهم ينضموا لنا ويشاركوا بشكل أساسي”.

وأختتم مصطفي تصريحاته بمفاجأة سارة لنجوم المنتخب الأولمبي، قائلًا: “المنتخب يحتاج إلى عناصر لديها روح وصغار السن ولن نكتفي برمضان صبحي ومصطفى محمد، وسوف يكون لأكثر من 3 أو 4 لاعبين دور أساسي في التشكيل”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز