عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة بالإسكندرية تكرم أبطال العالم في الكاراتيه

الشباب والرياضة بالإسكندرية تكرم أبطال العالم في الكاراتيه
الشباب والرياضة بالإسكندرية تكرم أبطال العالم في الكاراتيه

 كرمت مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، محمود جابر طايع الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم في الكاراتيه، التي أقيمت مؤخرا في تشيلي، كما كرمت أبطال منتخب مصر الحاصلين على بطولة الجمهورية، والمنضمين لمنتخب مصر للكاراتيه وهم (شهد أحمد إبراهيم بطلة العالم "كرواتيا 2018" ومنتخب مصر، ومريم أحمد العزب، ويوسف هاني مبروك، وزياد أحمد مهدي).



وتقدمت مديرة مديرية الشباب والرياضة بالتهنئة للأبطال؛ لحصولهم على مراكز متقدمة في البطولات التي خاضوها ونقلت لهم تحيات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتكريمهم في أول لقاء بالإسكندرية، مؤكدة أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تقف خلفهم في استعداداتهم ولا تدخر جهدا في توفير الدعم والرعاية لهم من أجل المنافسة.

وتمنت لهم الحصول على ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020، وقالت:"إننا جميعا تنبض قلوبنا بالفرحة لفوزكم ونسعى دائما أن يرفع علم مصر عاليا في المحافل الدولية، أنتم سفراؤنا في العالم، وأنتم أبطالنا وفرحتنا بكم لا توصف".

في سياق آخر، قالت الدكتورة صفاء الشريف، إنه تقرر عقد دورات تدريبية لصقل مهارات العاملين في الهيئات وإدارة المتابعة.

وأضافت "الشريف"- في تصريح اليوم الجمعة- إنها وجهت إدارة المتابعة الداخلية بمتابعة تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بإزالة أي معوقات أو مشاكل تطرأ على أي من الهيئات الشبابية.

وشددت على حل كل المشكلات إن وجدت في حينها، وقالت:"نولي الاهتمام الأكبر لمراكز القرى نظرا لوجودها في أشد الأماكن احتياجا للأنشطة، لدينا إيجابيات حصدنها في المراكز، وذلك ما كان ليتحقق من دون العمل والمتابعة المستمرة، من خلال تعاون زملائنا في المراكز والتواصل مع مجالس الإدارات ولدينا سلبيات يجب حلها ونحن نقيم أنفسنا ومراكزنا كل فترة للوصول إلى الأفضل
    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز