عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الحكومة تقتل 13 شائعة وأنظار المصريين تتجه إلى استاد القاهرة

موجز الرابعة.. الحكومة تقتل 13 شائعة وأنظار المصريين تتجه إلى استاد القاهرة
موجز الرابعة.. الحكومة تقتل 13 شائعة وأنظار المصريين تتجه إلى استاد القاهرة

كتب - بوابة روز اليوسف

رصدت بوابة روزاليوسف عدداً من الأخبار والتقارير، على مدار الساعة، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصراً وأهمها: الحكومة تنفي 13 شائعة ترددت خلال الفترة من 15 حتى اليوم 22 نوفمبر الجاري، واتجاه أنظار الجماهير المصرية لاستاد القاهرة الدولي حيث تقام المباراة النهائية للبطولة الإفريقية بين منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة ونظيره الكوت ديفوار.. وإلى تفاصيل الموجز.  



بالإنفوجراف.. الحكومة تنفي 13 شائعة في أسبوع

نفت الحكومة 13شائعة من خلالها متابعتها للموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة (من 15 حتى 22 نوفمبر 2019 ‏):

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمنظومة الجديدة للمخلفات البلدية الصلبة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي للمنظومة الجديدة للمخلفات البلدية الصلبة.

النائب العام لأعضاء النيابة العامة بالصعيد: عقلياتنا المميزة في مصر تفوق أي عقلية في العالم

قال النائب العام المستشار حمادة الصاوى، إن الجهد الذى بذلته النيابة العامة من الاسراع فى تنفيذ تعليمات النائب العام، كان الغرض منها توفير المناخ اللازم لأداء اعضاء النيابة رسالتهم.

المشاركون في منتدى إفريقيا 2019 يشيدون بالفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة

نظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الجمعة، جولة تفقدية، للوفود المُشاركة بمنتدى أفريقيا 2019، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

النقل تدرس بيع تذاكر السكة الحديد عبر البريد

عقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير اجتماعا موسعا مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث التعاون بين الوزارتين في مجال تكنولوجيا المعلومات وتفعيل عدد من الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين.

التخطيط": إنشاء صندوق التعليم يهدف إلى إيجاد آلية لتوفير تمويل مستدام للمشاريع التعليمية

أكدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، أن الهدف من إنشاء صندوق التعليم يتمثل في إيجاد آلية لتوفير تمويل مستدام للمشاريع التعليمية، والارتقاء بمستوى التعليم والعمل على دعم الطلاب، 

عاجل.. «تذكرتي» تجدد إعلان نفاد تذاكر نهائي بطولة إفريقيا

جددت شركة تذكرتي إعلانها نفاد تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام كوت ديفوار، في نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة.

بلومبرج: السياحة المصرية تحقق إيرادات غير مسبوقة

استضافت قناة بلومبرج العالمية الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وذلك خلال مشاركة الدكتورة رانيا المشاط في منتدي بلومبرج للاقتصاد الجديد Bloomberg New Economy Forum الذي يُعقد خلال الفترة من 20 وحتي 22 نوفمبر الجاري

"الزراعة":مزاد لبيع فائض خيول محطة الزهراء

أعلنت الدكتورة نجلاء رضوان رئيس الإدارة المركزية لمحطة الزهراء للخيول العربية عن تنظيم مزاد لبيع خيول فائض المحطة يوم الثلاثاء القادم.

بالفيديو.. أكاذيب الأعداء يكشفها الواقع من داخل سجن برج العرب

واجهت وزارة الداخلية أكاذيب الإخوان والمتاجرين بملف حقوق الإنسان من الإساءة إلى مصر، بفتح أبواب السجون لنواب البرلمان والمنظمات الحقوقية والإعلام، ليكتشف زائرو السجون المصرية.

شاهد.. نائبان يكشفان حقيقية ما يحدث في سجن برج العرب

طالع أعضاء من مجلس النواب تقارير بعض المنظمات الحقوقية، التي أعدتها بناء على معلومات استقتها من جماعة الإخوان الإرهابية، فادعت أن السجناء يقيمون في السجون بلا أثاث ولا فراش ولا غطاء في العنابر،

 تعرف على التشكيل المتوقع للفراعنة الأوليمبيين في مواجهتهم أمام الأفيال

تترقب جماهير الكرة المصرية فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، إنجازا كرويا جديدا وغير مسبوق، عندما يلتقى منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب نظيره كوت ديفوار فى نهائى بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، التى تحتضنها مصر حاليا.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز