عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "مستقبل وطن" يوزع هدايا عينية لمرضي واحتي الخارجة والفرافرة في الوادي الجديد

بالصور.. "مستقبل وطن" يوزع هدايا عينية لمرضي واحتي الخارجة والفرافرة في الوادي الجديد
بالصور.. "مستقبل وطن" يوزع هدايا عينية لمرضي واحتي الخارجة والفرافرة في الوادي الجديد

كتب - السيد علي

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن توزيع هدايا عينية للمرضي خاصة الأطفال في جولات لمستشفيي الخارجة العام والفرافرة المركزي على مدار الأسبوع المنقضي.



أكد النائب جمال آدم، أمين الحزب بالمحافظة، تنفيذ زيارة ميدانية للمرضي بمستشفيي الخارجة العام، وتقديم هدايا ولعب للأطفال المرضي بالمستشفى من خلال أمانات المرأة وقطاع الأعمال والتدريب والتثقيف بالحزب، انطلاقا من دور الحزب المجتمعي، في مساندة المرضي خاصة الأطفال منهم بشكل معنوي.

أضاف جمال، أن الحزب نفذ زيارة مماثلة للمرضي بمستشفى الفرافرة المركزي، مع تقديم هدايا عينية للمرضي، بالتعاون مع الإدارة الصحية بالمركز ومن خلال أعضاء أمانات المركز والعلاقات العامة وقطاع الأعمال والتدريب بمركز الفرافرة.

ومن جانبها أكدت المهندسة ابتسام أبو رحاب، أمينة المرأة بالحزب، أن دور حزب مستقبل وطن الاجتماعي والسياسي التلاحم ومشاركة المواطنين في مناسباتهم وذلك من أجل الحفاظ علي التواصل الاجتماعي بين المصرين، كما أن الزيارة تهدف إلي إدخال السرور والفرحة في قلوب الأطفال ودعم معنوي لأولياء أمورهم، مشيدة بالدور العلاجي والرعاية النفسية التي يتولاها المسئولون بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة لرعاية المرضي وخاصة الأطفال.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين، وأيضا تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز