بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 4 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشكيل لجنة لمتابعة النشاط الدعوي في إدارة أوقاف إسنا جنوب الأقصر

22 نوفمبر 2019 - 18 : 16




أعلن سيد محمد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر أنه تقرر تشكيل لجنة من قيادات مديرية الأوقاف، لمتابعة كافة أوجه النشاط الدعوى فى إدارة أوقاف إسنا، فى إطار المتابعة المستمرة للعمل الدعوى بالمساجد والإدارات التابعة للمديرية.

وأوضح وكيل أوقاف الأقصر – فى بيان اليوم – أنه تقرر أن تقوم اللجنة التى تم تشكيلها من قيادات المديرية بالمرور على مساجد مدينة إسنا بهدف الوقوف على أرض الواقع على كافة تفاصيل العمل الدعوى بها، ومعالجة أوجه القصور إن وجدت وذلك عن طريق الجهات المختصة بالمديرية.

وأضاف أنه يجرى مواصلة العمل فى عقد ندوات دينية بالمساجد الكبرى بالمحافظة ضمن حملة "هذا هو الإسلام"، وذلك فى إطار دور جمهورية مصر العربية الريادى فى نشر صحيح الإسلام وتصحيح المفاهيم الخاطئة التى تصدرها الجماعات المتطرفة عن ديننا الحنيف، وفى إطار دور وزارة الأوقاف المصرية فى بيان صحيح الإسلام ومواجهة الفكر المتطرف، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف .

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف كانت قد أطلقت الحملة العالمية تحت عنوان "هذا هو الإسلام" للتعريف بصحيح الإسلام بـ 20 لغة طوال شهر ربيع الأول بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وذلك من خلال المساجد والمدارس العلمية، والندوات والمحاضرات والقوافل الدعوية.

وأوضح أن المديرية شاركت فى هذه الحملة على عدة محاور، وذلك من خلال المشاركة مع جميع الفئات، ومختلف الاتجاهات في المحافظة، وأول هذه المحاور أن المديرية شارفت من إنهاء عقد ما يقرب من  80  ندوة كبرى تعقد بالمساجد الكبرى على مستوى المحافظة حيث تعقد الندوات يومى الأحد والخميس من كل أسبوع، ويشارك فيها نخبة من الدعاة المتميزين وذلك عقب صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس