عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب تعليم القاهرة في ضيافة "الجلالة"

طلاب تعليم القاهرة في ضيافة "الجلالة"
طلاب تعليم القاهرة في ضيافة "الجلالة"

كتب - بشير عبد الرؤوف

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالتعاون مع قيادة الدفاع الشعبي والعسكري زيارة لطلاب إدارتي النزهة والبساتين ودار السلام التعليميتين إلى منتجع هضبة الجلالة، في إطار استمرار الزيارات التي تنظمها المديرية للمناطق العسكرية والمشروعات القومية، لتنمية الولاء والانتماء للوطن، وتعريفهم بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة لبناء البلاد والدفاع.



تجول الطلاب داخل المصنع لمشاهدة الأعمال التي تتم من صناعة رخام وجرانيت بأشكاله وأنواعه المختلفة والمتميزة، ثم انتقلوا إلى مطعم بانوراما ثم مشاهدة سلاسل الجبال من أعلي قمة بالمنتجع، كما استقل الطلاب "التليفريك" على مسافة أكثر من 4 كيلومترات للتعرف على معالم المكان وأحدث المشروعات القائمة.

كما استمتع الطلاب بمدينه الألعاب المائية، وأشادوا بها وسط جو يسوده الفرحة والسعادة، كما انبهروا بالطرق المقامة بين سلاسل الجبال، وقدم محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، خالص التحية للجيش المصري العظيم على إتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب لزيارة منتجع هضبة الجلالة.

اصطحب وفد مديرية تعليم القاهرة العقيد محمد العشرى، موفدا من مكتب المستشار العسكري لمحافظة القاهرة، واستقبلهم بالمنتجع العميد تامر جاد، مدير تنفيذ مصانع الجلالة للرخام والجرانيت، الذي اعرب عن سعادته بالزيارة وتحمس الطلاب لمشاهدة هذا المشروع الضخم، واصطحب بعد ذلك الطلاب لمشاهدة فيلم تسجيلي قصير عن مصنع الرخام.

وفي ختام الزيارة تفقد الطلاب فندق الجلالة الساحلي، الذي سوف يتم افتتاحه في أواخر الشهر القادم.

تم ترتيب الزيارة بتنظيم وإشراف العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالتعاون مع المستشار العسكري لمحافظة القاهرة.

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز