بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

10 ديسمبر 2019 - 2 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحي: واجهنا ضغوطا كبيرة.. ونهدي الفوز للمصريين

22 نوفمبر 2019 - 47 : 23




كتب - شريف مدحت

أبدى رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي، سعادته الشديدة بتتويج الفراعنة بلقب النسخة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي أقيمت في القاهرة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

 واستطاع المنتخب المصري، التتويج بالفوز الأول له في البطولة المؤهلة لطوكيو، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف، بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية.

 وخلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أكد رمضان صبحي أن اللاعبين واجهوا ضغوطًا كبيرًا خلال البطولة وخاصة المباراة النهائية، إلا  أنهم تعاملوا بكل رجولة من أجل اسعاد المصريين.

 وأضاف رمضان صبحي: نهدي اللقب للجماهير المصرية التي ساندتنا خلال البطولة، والتي كانت خير داعم لنا لتحقيق اللقب والتأهل للبطولة الأوليمبية.

 ولجأ المنتخبان للأشواط الإضافية، بعدما تقدم منتخب مصر في الدقيقة 37، من الشوط الأول، قبل أن يتعادل المنتخب الإيفواري في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وخلال الشوط الإضافي الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 114، تقدم قائد المنتخب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، بالهدف الثاني الذي قتل المباراة، وأهدى لقب البطولة للمنتخب المصري. 

 وكان كريم العراقي الظهير الأيمن لـ المنتخب الأوليمبي، قد تقدم بالهدف الأول للفراعنة في مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في القاهرة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

 وجاء هدف كريم العراقي في الدقيقة 37، بعد توغل من جانب قائد الفريق رمضان صبحي في الجهة اليسرى، قبل أن يلعب كرة عرضية قابلها كريم العراقي بتصويبة صاروخية في مرمى الفريق الإيفواري.

 وتعادل منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، بالهدف الأول أمام منتخب مصر، في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عن طريق اللاعب أبوبكر دومبيا، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، لتلجأ المباراة للأشواط الإضافية.

 
 
 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس