عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مد موعد مسابقة: "بطل التحدي" في شمال سيناء إلى الغد

مد موعد مسابقة: "بطل التحدي" في شمال سيناء إلى الغد
مد موعد مسابقة: "بطل التحدي" في شمال سيناء إلى الغد

العريش- مسعد رضوان

تم مد موعد التقديم في مسابقة "بطل التحدي" التي أعلنتها مديرية الشباب والرياضة في شمال سيناء إلى الغد الأحد بدلا من الأربعاء الماضي، وذلك لإتاحة الفرصة لمزيد من المتقدمين في المسابقة.



صرح بذلك عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة.. مشير إلى أن المسابقة متاحة للأشخاص ذوى القدرات والهمم من مختلف الإعاقات (الحركية والبصرية والسمعية والذهنية) بشرط ألا تزيد السن على 35 عاما، أن يكون حاصلا على إثبات إعاقة، وتقديم السيرة الذاتية بمكتب ذوي القدرات والهمم في مديرية الشباب والرياضة (مرفقا بها صور الشهادات)، وسيتم عقد مقابلة شخصية للمتسابق مع هيئة التحكيم بمديرية الشباب والرياضة، وسيتم اختيار المثالي من كل إعاقة على حدة.

وأضافت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة أن موضوع هذه المسابقة جاء ضمن توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أثناء رئاسته للمجلس الاستشاري للتربية الخاصة الشهر الماضي في اطار الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم مزيد من التيسيرات لهم، ويتم تنفيذها بإشراف مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.. تحت رعاية المحافظ.. حيث يحصل الفائز على جائزة مالية بمبلغ 2000 جنيه وشهادة تقدير معتمدة من المحافظ وكارنيه بطل التحدي.

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز