عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في مران الأهلي اليوم

ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في مران الأهلي اليوم
ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في مران الأهلي اليوم

  قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن ثلاثي المنتخب الأوليمبي سينتظم في مران الفريق اليوم السبت بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتي توج بها منتخبنا أمس بعد الفوز على كوت ديفوار 2-1 وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.



وأضاف سيد عبد الحفيظ ، فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم ، أن رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي سيتواجدون في المران اليوم مباشرة نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة الجونة المقرر لها بعد غدٍ الاثنين على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخضع الثلاثي لمران استشفائي خفيف في مران الفريق اليوم بعد مشاركتهم مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

على صعيد آخر، أشار عبد الحفيظ إلى أن جونيور أجايي لاعب الفريق تعافى من الإصابة الأخيرة التي لحقت به وبات جاهزا للمشاركة في لقاء الجونة، وذلك بعد أن كان تعرض لإجهاد عضلي خفيف في مباراة الاتصالات الودية الأخيرة التي حسمها الأهلي لصالحه بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو من ضربة جزاء.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن المالي أليو ديانج لاعب الفريق تعافى من الإصابة في العضلة الضامة وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.. لافتا إلى أن اللاعب شارك في مران الفريق الجماعي أمس الجمعة بعد تعافيه من الإصابة وإعلان جاهزيته.. حيث نفذ برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن الفريق سيختتم صباح غد الأحد تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة وفق قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في إطار البرنامج الفني الموضوع استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مواجهة الجونة والسفر بعدها مباشرة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقب انتهاء المران، يطير الفريق إلى الجونة عصر غدٍ الأحد للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الجونة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز