عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. نكشف المؤامرة الإخوانية لإحباط المصريين بعد فوز المنتخب الأوليمبي

بالفيديو.. نكشف المؤامرة الإخوانية لإحباط المصريين بعد فوز المنتخب الأوليمبي
بالفيديو.. نكشف المؤامرة الإخوانية لإحباط المصريين بعد فوز المنتخب الأوليمبي

كتب - عادل عبدالمحسن

لا يترك الإخوان مناسبة سعيدة للمصريين، حتى يحاولون إفسادها بكل الطرق، من القيام بالعمليات الإرهابية إلى فبركة الشائعات والأكاذيب دون توقف.



وآخر مؤامرات الإخوان انطلقت، أمس، بعد فوز منتحب مصر الأوليمبي ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة اللجان الإلكترونية الإخوانية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتشيير مقطع "فيديو" لاجتزاء وتحريف القنوات الإخوانية لتصريحات وزيرة الصحة، التي أدلت بها خلال يوم 13 يناير الماضي في حوارها مع الإعلامي نشأت الديهي على "قناة تن" ببرنامج "بالورقة والقلم".

وقالت، إن السيسي ينصح وزيرة الصحة بتعليم أولادها بالخارج في "تحريف" مفضوح للحقيقة، وذلك للإيحاء بأن الرئيس السيسي لا يؤمن بنظام التعليم في مصر.

بينما كانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، قد قالت خلال الحوار الذي أجرته مع نشأت الديهي يوم 13 يناير الماضي على قناة "تن"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قال لها: يا دكتورة هالة خليكي طموحة مع أولادك علميهم بره، سفريهم متخليش التحدي المالي يكون عائق".

ونصحت وزيرة الصحة خلال الحوار الأطباء في وزارة الصحة بمراسلة الأكاديميات الطبية في الخارج للحصول على فرص تدريبية، وتعهدت بأن تتحمل وزارة الصحة تكاليف سفر وإقامة الأطباء في الخارج خلال الحصول على الفرص التدريبية حتى يكتسبون الخبرات والمهارات الطبية في تشخيص الأمراض وعلاج المصريين.

ووعدت وزيرة الصحة بأن تعمل على تهيئة وسائل الراحة للأطباء من توفير السكن واحتياجاتهم، لأن العنصر الطبي في غاية الأهمية، فأجهزة دون كادر طبي بلا فائدة.

 

  مقطع الفيديو الأصلي على قناة "Ten"

 

 

.. والمقطع المحرف على القنوات الإخوانية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز