عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون المشترك مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون المشترك مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
موجز الرابعة.. السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون المشترك مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

نشرت بوابة روزاليوسف فى الفترة الصباحية عدد من الأخبار منها: السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون المشترك مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.. والى تفاصيل الموجز.



عاجل.. السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون المشترك مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت، تقدير مصر للتعاون المشترك القائم مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من خلال مساهمته في تمويل العديد من المشروعات التنموية..معرباً عن الترحيب بمشاركة البنك في أعمال مؤتمر أفريقيا 2019 والتي تأتي في إطار جهوده لدعم القطاعات التنموية المختلفة بالقارة الأفريقية.

عاجل.. رئيس الوزراء يفتتح فعاليات منتدى "الاستثمار من أجل إفريقيا" بالعاصمة الإدارية

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم السبت فعاليات اليوم الثاني من منتدى الاستثمار من أجل إفريقيا الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجاري بمشاركة وفود أكثر من 35 دولة إفريقية وممثلي المنظمات الدولية المؤسسات المالية العالمية .

رئيس الوزراء يلتقي رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

خلال حضوره منتدى الاستثمار في إفريقيا 2019، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، سوما تشاكرابارتي، رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. وحضر المقابلة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وزير التجارة الجنوب أفريقي: 15 شركة تزور القاهرة مطلع الشهر القادم لبحث فرص الاستثمار

 أعلن ابراهيم باتيل وزير التجارة والصناعة الجنوب افريقى أن وفدا من رجال أعمال من دولة جنوب إفريقيا، سيزور القاهرة مطلع الشهر المقبل يضم 15شركة تعمل فى مجالات الصناعات الكيماوية ومواد البناء والطاقة والصناعات الهندسية ، للمشاركة بفعاليات منتدى الأعمال المصري الجنوب أفريقي والذى يستهدف استعراض فرص الاستثمار بالسوق المصرى وامكانيات انشاء مشروعات مشتركة بين البلدين بدول القارة الافريقية.

عاجل.. التعليم تطلق فصول ذكية مبتكرة لتخفيف مشكلات الكثافة بالفصول

 أعلنت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم السبت ، عن بدء توفير عدد من الفصول الذكية" فصلي" على مدار هذا العام الدراسي استعدادًا لتشغيلها سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أنها  تعكف حاليًا لدراسة المواقع الأولى بالدعم وبناء عليها سيتم الإعلان عنها استعدادًا لاستقبال أول الفصول الذكية في تاريخ مصر .

البابا تواضروس الثاني يدشن كنيسة العذراء ويوسف النجار بعزبة النخل

دشن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم السبت، كنيسة السيدة العذراء والقديس يوسف النجار بعزبة النخل، بمشاركة عدد من أساقفة الكنيسة والآباء الكهنة وشعب المنطقة.

عاجل.. كشف أثري جديد عن مقبرة وحيوانات متنوعة بسقارة

اعلن الدكتور خالد العناني وزير الاثار صباح اليوم عن كشف جديد بمنطقة جبانة سقارة الاثرية، والكشف الاثري الذي تم الاعلان  عنه نتيجة أعمال حفائر البعثة الاثرية المصرية العاملة بالمنطقة.

انطلاق ملتقى "شغلني" الخامس للتوظيف لتوفير 10 آلاف فرصة عمل

انطلق ملتقى شغلني الخامس للتوظيف اليوم السبت بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في مبنى الجريك كامبس بوسط البلد، وذلك وسط إقبال كبير من الراغبين في العمل والذين يعتبرون الملتقى فرصة للوصول للمؤسسات والحصول على وظيفة مناسبة.

اتحاد الكرة يشكر الرئيس وأجهزة الدولة والمنتخب الأوليمبي

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تهنئته المباركة لأبنائنا أعضاء المنتخب الوطني الأوليمبي، بمناسبة تحقيق إنجاز التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية والفوز ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، تلك التهنئة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس شباب مصر كلهم، وتؤكد أن الدولة تقدر كل جهد نحو إعلاء شأن الوطن، وتثمن في الوقت نفسه عطاء المخلصين من أبنائه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز