عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تستقبل أعضاء اتحاد طلاب جامعة دمنهور

نائب محافظ البحيرة تستقبل أعضاء اتحاد طلاب جامعة دمنهور
نائب محافظ البحيرة تستقبل أعضاء اتحاد طلاب جامعة دمنهور

البحيرة - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جامعة دمنهور وأبناءها الطلاب، يعد قلب المحافظة النابض لما تمتلكه من فكر واعٍ ومستنير ودراية كاملة بكل ما يحيط بنا من أحداث والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية دعمًا لبرامج التنمية الشاملة والمشروعات العملاقة التي تشهدها مصرنا الغالية حاليا.



واستقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بمكتبها، أعضاء اتحاد طلاب جامعة دمنهور وهنأتهم بفوزهم وثقة زملائهم بهم لتمثيلهم، وتمثيل الجامعة من خلال انتخابات حره ونزيهة تعكس نجاح الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار بالجامعة 

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أهمية دور الاتحادات الطلابية في تشكيل الوعي الطلابي والعمل على تكوين وتشكيل الجانب القيادي لديهم لبث الروح بين الطلاب للمساهمة والمشاركة في الأنشطة الطلابية الجامعية، وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة الى اهمية دورهم الفاعل والمؤثر بالمجتمع المحلى .

هذا ومن المرشح أن يشارك اتحاد طلاب جامعة دمنهور بمنتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخ، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 14 وحتى 17/12/2019.

وأكدت نائب المحافظ ثقتها الكاملة بوعي أبنائنا الطلاب بكافة القضايا المجتمعية وامتلاكهم للرؤية الثاقبة والفكر البناء والقدرة على تمثيل محافظة عريقة كالبحيرة.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز