عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .."التخطيط" تعلن موقف منظومة التحول الرقمي في الدولة بميكنة 4666 مكتب صحة والوطنية للصحافة" تطلق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام

موجز الرابعة .."التخطيط" تعلن موقف منظومة التحول الرقمي في الدولة بميكنة 4666 مكتب صحة والوطنية للصحافة" تطلق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام
موجز الرابعة .."التخطيط" تعلن موقف منظومة التحول الرقمي في الدولة بميكنة 4666 مكتب صحة والوطنية للصحافة" تطلق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام

كتب - بوابة روز اليوسف

شهدت الساعات الأخيرة من اليوم أحداثاً مهمة، رصدتها "بوابة روزاليوسف" في تغطياتها الإخبارية على مدار الساعة، وجاء ابرزها في موجز الرابعة عصراً  :"التخطيط" تعلن موقف منظومة التحول الرقمي في الدولة بميكنة 4666 مكتب صحة، والوطنية للصحافة" تطلق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام، في حين أوردت خبراً، عن تأكيد مصر أن  تطوير البنية التحتية في إفريقيا يسهم في دفع عجلة التنمية..وإلى تفاصيل الموجز.



"الوطنية للصحافة" تطلق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام

تعقد الهيئة الوطنية للصحافة ومؤسسة الاهرام مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن إطلاق البوابة الرقمية لمؤسسة الأهرام. وتنظم مؤسسة الأهرام بحضور رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وعبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة المؤسسة المؤتمر بقاعة هيكل بمؤسسة الأهرام.

 "ميكنة 4666 مكتب صحة".. "التخطيط" تعلن موقف منظومة التحول الرقمي بالدولة

أصدرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري تقريرًا يرصد الموقف التنفيذي لمنظومة التحول الرقمي بالدولة والجهود المبذولة في تلك المنظومة.

"والي" تبحث مع "إسحاقات" التحضيرات لانعقاد مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

استقبلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس الشؤون الاجتماعية العرب بسمة موسى إسحاقات وزيرة التنمية الاجتماعية بالمملكة الأردنية الهاشمية، برفقة السفير على العايد سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

مصر تؤكد ان تطوير البنية التحتية في إفريقيا يسهم في دفع عجلة التنمية

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن تطوير وتوفير خدمات البنية التحتية بمختلف أشكالها سيوفر منصة أساسية لإفريقيا لتعزيز الإنتاجية الاقتصادية وتسهيل التجارة وتسريع عملية التصنيع وتنمية الأسواق على المستوى الوطني والإقليمي والقاري والعالمي.

البترول: ارتفاع استهلاك بنزين 95 بنسبة 74% خلال 3 أشهر

ذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية أن إجمالي الاستهلاك المحلي من المنتجات البترولية والغاز خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2019 / 2020 بلغ حوالي 6ر19 مليون طن، بانخفاض نسبته 2ر5% عن الفترة المماثلة من العام السابق.

وزيرة السياحة تشارك في اجتماع الرئيس الصيني بالمشاركين في منتدى بلومبرج

شاركت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط في الاجتماع الذي دعا إليه الرئيس الصيني شي جين بينغ، مع مجموعة من المشاركين في منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد، الذي عُقد خلال الفترة من 20 وحتى 22 نوفمبر الجاري بجمهورية الصين الشعبية.

وزير الآثار يتفقد سيناريو عرض توت بالمتحف المصري الكبير

تفقد وزير الآثار د. خالد العناني سيناريو عرض قطع توت بالمتحف المصري الكبير لمعرفة سير الأعمال بمشروع المتحف والذي من المقرر افتتاحه عام 2020.

اتحاد الكرة يعلن عن قرعة دور الـ32 بكأس مصر

أجريت اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بالجزيرة قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر فب حضور حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات، وسيد بخيت مقرر لجنة المسابقات وناصر فراج سكرتير اللجنة ومندوبي الأندية.

٢٠ لاعبًا يتنافسون على "زعامة" القارة السمراء

أعلن الاتحاد الإفريقي "كاف" منذ قليل أبرز الأسماء التي تم ترشيحها في القارة السمراء، لتكون الأفضل لهذا العام وتلك أبرز الأسماء:

بالفيديو.. "مادلين طبر" تكشف كواليس الألعاب السحرية على الهواء مباشرة

استضافت النجمة مادلين طبر في برنامجها "مسا الورد" المذاع عبر قناة المحور، رئيس جمعية السحرة بالشرق الأوسط مستر جينيو وبرفقته مستر بسام رئيس الجمعية بمصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز