عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود التنمية في سيناء‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود التنمية في سيناء‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود التنمية في سيناء‎

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: توجيهات الرئيس السيسي بمواصلة جهود التنمية في سيناء، وتأكيد رئيس مجلس النواب على عمق العلاقات المصرية الإماراتية، ويتلقى دعوة لحضور احتفالات الإمارات باليوم الوطني. 



 

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود التنمية في سيناء

 وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة جهود التنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، لاسيما من خلال المشروعات الزراعية واستصلاح الأراضي، والتي من شأنها زيادة الرقعة العمرانية والمجتمعية في سيناء، وكذلك توفير فرص العمل للشباب ورفع نصيب سيناء من الدخل القومي.

 

عبد العال يؤكد عمق العلاقات المصرية الإماراتية ويتلقى دعوة لحضور احتفالات الإمارات باليوم الوطني

 استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، اليوم الأحد جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، حيث سلمه الدعوة لحضور احتفالات الإمارات باليوم الوطني.

 

وزير الخارجية : مصر لها دور ريادي في نشر التسامح والاعتدال

 أكد وزيرالخارجية سامح شكري اليوم الأحد أن مصر دائما لها دور ريادي في نشر قيم التسامح والاعتدال ، وأن الأزهر الشريف يلعب دورا مهما في هذا الصدد.

 

وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وكيل وزارة الدفاع الأمريكية للسياسات

إلتقى الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مع"جون رود" وكيل وزارة الدفاع الأمريكية للسياسات والوفد المرافق له،

 

النائب العام: لا وجه لإقامة الدعوى لإنتفاء الجريمة في واقعة غرق "شهد"

 أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية لعدم الجريمة؛ وذلك في واقعة وفاة الطالبة شهد أحمد كمال؛ بعد ثبوت انتفاء الشبهة الجنائية في وفاتها.

 

وزير التنمية المحلية: نضع كافة إمكاناتنا في خدمة الأشقاء الأفارقة

 أكد وزير التنمية المحلية محمود شعراوى، أن الوزارة تضع كافة إمكانياتها وخبراتها في خدمة أبناء القارة الإفريقية والمساهمة بفاعلية في بناء قدرات الأشقاء العاملين في مجال الإدارة المحلية من مختلف أنحاء القارة ليكونوا قادة الغد ومستقبل التنمية الشاملة في بلادهم.

 

وزيرالتعليم العالي يشهد توقيع خطاب نوايا مع جامعة كينت الأمريكية

 شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، توقيع خطاب نوايا بين الوزارة وجامعة كينت اﻷمريكية ؛ وذلك بهدف بحث إمكانية التعاون في تطوير البرامج التعليمية.

 

الأوقاف: فتح باب التقدم للراغبين في الخطابة بنظام المكافأة على بند التحسين

 أعلنت وزارة الأوقاف فتح باب التقدم للراغبين في استخراج تصريح خطابة جديد بنظام المكافأة على بند التحسين

 

القوى العاملة: تعيين 267 شابًا وقياس مستوى مهارة 931 عاملًا بجنوب سيناء

 عينت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء 267 شابًا منهم اثنين من متحدي الإعاقة من إجمالي المسجلين بمكاتب التشغيل البالغ عددهم 672 شابًا، كما أصدرت 931 شهادة قياس المهارة و600 ترخيص مزاولة الحرفة.

 

وزيرا الري والزراعة يبحثان التوسع في استخدام طرق الري الحديثة

 بحث الدكتور محمد عبدالعاطي وزيرالموارد المائية والري مع الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أوجه التعاون والتنسيق بين الوزارتين ومجهودات وزارة الموارد المائية والري في التوسع في استخدام طرق الري الحديثة في ضوء ما تعانيه مصر من تحديات مائية.

 

محيي الدين جهلان رئيسا جديدا لمصلحة الضرائب العقارية

 أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية قرارا بندب محيي الدين أحمد جهلان رئيسا لمصلحة الضرائب العقارية، خلفا للدكتورة سامية حسين التي بلغت السن القانونية للمعاش.

 

وزير الآثار يتفقد المباني الأثرية بقلعة صلاح الدين.

 تفقد الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، العديد من المواقع الأثرية بقلعة صلاح الدين الأيوبي للوقوف على مستجدات الأعمال بمشروع ترميم وتطوير القلعة وتحسين خدمات الزائرين بها.

 

مروان: المواطن هو حائط الصد ضد الشائعات المغرضة

 قال عمر مروان وزير الدولة لشؤون مجلس النواب ان مؤسسة اخبار اليوم لها دور كبير وطني، و يجب أن يتم تعريف الشأن العام، قائلا إن مشاركة الفرد في الشأن العام هو واجب في المناسبات السياسية كالانتخابات والصحة والتعليم والأحزاب السياسية.

 

كريم عبد الجواد يتوج ببطولة تشانل فاز للاسكواش

 توج كريم عبد الجواد، لاعب النادي الأهلي المصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة تشانل فاز التي استضافتها بريطانيا بقيمة جوائز مادية تصل إلى 106 آلاف دولار، وهو ما يضعها بتصنيف البطولات الذهبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز