عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الإسماعيلي: نتطلع لحسم التأهل من الإمارات رغم صعوبة مواجهة فريق الجزيرة‎

مدرب الإسماعيلي: نتطلع لحسم التأهل من الإمارات رغم صعوبة مواجهة فريق الجزيرة‎
مدرب الإسماعيلي: نتطلع لحسم التأهل من الإمارات رغم صعوبة مواجهة فريق الجزيرة‎

  أكد الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلي أن الفريق يتطلع لحصد بطاقة التأهل لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" من الإمارات رغم صعوبة مواجهة فريق الجزيرة الإماراتي.



ويحل الإسماعيلي ضيفا على الجزيرة غداً الثلاثاء باستاد هزاع بن زايد لحساب جولة الإياب من دور الــ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف يسيتش - خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم  الإثنين - :"بالتأكيد سعداء باكتمال صفوفنا لكننا لا يشغل بالنا هل سيخوض المنافس المباراة بمشاركة لاعبيه الدوليين من عدمها تركيزنا فقط على فريقنا".

وقال مدرب الدراويش :"لاعبينا الدوليين للأسف لم يكونوا متواجدين ضمن صفوف الفريق خلال فترة التوقف إلا أن الجميع في حالة تركيز كبيرة من أجل إسعاد الجماهير".

وأختتم المدرب الصربي تصريحاته موضحا: "سنخوض تلك المباراة باعتبارها بطولة منفصلة وحرصت على مطالبة اللاعبين بنسيان مواجهة الذهاب من أجل ضمان تقديمنا أفضل نتيجة ممكنة بلقاء الغد".

من جانبه، أكد باهر المحمدي قائد الإسماعيلي أن الفريق على أتم استعداد لمباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي، مضيفا "هناك عدد من اللاعبين الدوليين بالفريق لم يشاركوا في التدريبات الجماعية بسبب ارتباطهم مع المنتخب ، ولكن الجميع جاهز للمواجهة".

وأشار قائد الدروايش إلى أن اللاعبين تناسوا تماما نتيجة مباراة الذهاب و"لقاء الغد له حسابات مختلفة ونبحث عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية"، مؤكدا أن الجزيرة الإماراتي فريق كبير ويلعب هو الآخر من أجل الفوز.

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز على الجزيرة الإماراتي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب بالإسماعيلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز