عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الإسماعيلية: بذل أقصى الجهود لتلبية مطالب المواطنين

نائب محافظ الإسماعيلية: بذل أقصى الجهود لتلبية مطالب المواطنين
نائب محافظ الإسماعيلية: بذل أقصى الجهود لتلبية مطالب المواطنين

الاسماعليه - شهيرة ونيس

أكد المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، أن الاهتمام بتفعيل تواصل المسؤولين وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة كاملا من المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم، وبذل أقصى الجهود للعمل على تلبيتها، وتحقيق طموحاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة واحترام القانون، يأتي على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذي.



جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري، الذي عقده نائب محافظ الإسماعيلية مع مواطني وأهالي مركز ومدينة أبوصوير، في حضور اللواء جمال مسعود السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد غزالي عسكر مأمور مركز ومدينة أبوصوير والسيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوصوير، الذي عقدة بقاعة المؤتمرات بمجلس المدينة بأبوصوير، ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات وممثلي الجهات التنفيذية المعنية.

وخلال اللقاء استمع نائب المحافظ لعدد من شكاوى ومطالب المواطنين، التي تم اتخاذ قرارات فورية لتلبيتها، وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها والإمكانيات المتاحة.

وتنوعت مطالب المواطنين، فيما بين طلبات مساعدات مالية، وتوفير فرص عمل بالتنسيق مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، ومطالبات بتوفير علاج على نفقة الدولة، وإجراءات لصرف معاشات تكافل وكرامة وضمان اجتماعي.

وأكد نائب المحافظ، أن خدمة المواطنين، وبذل أقصى جهد لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم في المقام الأول، وأنه يسعى جاهدا بكل ما لدية من إمكانيات للعمل على تحقيق آمال وطموحات جميع المواطنين بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم، والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيداته بشأن تضافر أجهزة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتهم، من أجل خدمة المواطنين.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز