عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تصريح لمحافظ الدقهلية الجديد: رضاء المواطنين وتحسين أحوالهم أهم أولوياتي

أول تصريح لمحافظ الدقهلية الجديد: رضاء المواطنين وتحسين أحوالهم أهم أولوياتي
أول تصريح لمحافظ الدقهلية الجديد: رضاء المواطنين وتحسين أحوالهم أهم أولوياتي

الدقهلية - مي الكناني

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية الجديد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجه جميع المحافظين الجدد بالعمل على تحسين الحالة الاجتماعية للمواطنين. 



وأضاف في تصريح خاص لـ "روزاليوسف"، أنه سيتم استكمال ما بدأه المحافظ السابق الدكتور كمال شاوربيم، خاصة مؤتمرات الشباب، بجانب فتح جميع الملفات التي تهم المواطن، قائلًا "اهتمامي الأول بالمواطنين ورضائهم". 
وأدى الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة الدقهلية، اليمين الدستورية محافظًا للدقهلية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلفًا للدكتور كمال شاروبيم، المحافظ السابق.

وتقلد مختار منصب السكرتير العام لمحافظة الدقهلية في أغسطس الماضي، وفاز بجائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019، وخلال تلك الفترة القصيرة منذ توليه المنصب أجرى تغييرات بهيكل الديوان العام، منها إنشاء إدارة لمكافحة الفساد، وعمل مقابلات مع الموظفين لإعادة تسكينهم في وظائف تتناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم.

وتولى مختار عدة مناصب، بدأها بسكرتير عام محافظة أسوان لمدة 9 أشهر، ثم سكرتيرًا عامًا لمحافظة المنوفية لمدة عامين وشهرين وكان قائمًا بعمل المحافظ، حتى عين سكرتيرًا عامًا لمحافظة الدقهلية منذ 3 أشهر.

ومحافظ الدقهلية الجديد من مواليد 17 نوفمبر 1972، وحاصل على الدكتوراة في إدارة الأعمال من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وماجستير في الإدارة العامة من كلية الإدارة بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، وبكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية، ودبلومة في الإدارة المحلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وبكالوریوس العلوم العسكریة من الكلیة الحربیة
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز