عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو شقة: حركة المحافظين تضم كوادر سياسية متميزة

أبو شقة: حركة المحافظين تضم كوادر سياسية متميزة
أبو شقة: حركة المحافظين تضم كوادر سياسية متميزة

كتب - السيد علي

يدعوهم للنزول للشارع ومواجهة مشاكل الجماهير وجهًا لوجه



 

أشاد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بحركة المحافظين الأخيرة، لافتا إلى أنها ضمت كوادر سياسية وعلمية قادرة على الاستجابة لمتطلبات المرحلة المقبلة لتحقيق المشروع الوطني لبناء دولة عصرية حديثة.

 

وقال "أبو شقة" إن الحركة الجديدة شملت تعيين نواب ومعاونين للمحافظين من الشباب ما يؤكد أن القيادة السياسية تولي الشباب والمرأة اهتمامًا من أجل غد مشرق وبناء مصر بسواعد أبنائها.

 

وأكد "أبو شقة" أن هناك توجيهات من القيادة السياسية في الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي باختيار المسؤولين السياسيين والفنيين ذوي الخبرة العلمية واتباع سياسة الباب المفتوح للمسؤول والنزول إلى الشارع للوقوف على مطالب الجماهير الأمر الذي طالب به حزب الوفد خلال الفترة الماضية.

 

وأشار "أبو شقة" إلى أن سياسة الباب المفتوح تقضي على أوجه الفساد وتخلق حوارًا وتواصلًا دائمًا بين المواطن والمسؤول وهي قمة الديمقراطية في أن يكون المواطن والمسؤول وجهًا لوجه.

 

ودعا "أبو شقة" جميع المحافظين إلى اتباع سياسة الباب المفتوح والنزول إلى الشارع والتواصل مع المواطنين ورصد مشكلاتهم والعمل على حلها، وتلقي مقترحاتهم ودراستها، ورصد آمالهم وطموحاتهم وتحقيقها.

 

وشدد "أبو شقة" على أهمية أن يعمل كل مسؤول في منصبة بنفس الجهد والوطنية الذي يعمل به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ولفت "أبو شقة" أن الرئيس السيسى يؤسس لمشروع وطني لبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي، موضحا أن الاستقرار الأمني تحقق بنسبة 95%، ولا يخفى على أحد استمرار ارتفاع أسهم الاستقرار الاقتصادي في ظل وجود المشروعات العملاقة المتعددة، وأن اختيار المحافظين خطوة على طريق الاستقرار السياسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز