عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نبيلة عبيد تدرس إنتاج فيلم عن قصة حياة إحسان عبد القدوس

نبيلة عبيد تدرس إنتاج فيلم عن قصة حياة إحسان عبد القدوس
نبيلة عبيد تدرس إنتاج فيلم عن قصة حياة إحسان عبد القدوس

كتب - بوابة روز اليوسف

‏‎فجرت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد مفاجأة في ندوة تكريمها بقصر السينما الذي يرأسه الفنان تامر عبد المنعم والتي أدارها الكاتب الصحفي طارق مرسي مدير تحرير مجلة روزاليوسف.



 

‏‎نبيلة قالت: إنها تدرس إنتاج فيلم عن قصة حياة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس ومشواره الصحفي وقيادته لمؤسسة روزاليوسف العريقة محققا حلم والدته وأشهر معاركه الصحفية من عصر ثورة يوليو وما بعدها وعلاقته بالرئيس الخالد جمال عبد الناصر، ورحبت نبيلة بتجسيد شخصية فاطمة اليوسف في الفيلم والتي كانت تحلم بتجسيد شخصيتها على الشاشة.

 

‏‎

وكشفت نبيلة عن مفاجأة أخرى بقولها: إنها طلبت من الكاتب الكبير أن يساعدها في تحقيق هذا الحلم ولكنه رفض ونصحها بالتركيز على اختيار قضايا اجتماعية لترسيخ نجوميتها أولًا وإرجاء تجسيد شخصية روزاليوسف لمرحلة أخرى من حياتها الفنية لكنها ترى أن الوقت قد حان لرد جميل إحسان عبد القدوس وفي الوقت نفسه تحقيق حلمها بتجسيد شخصية روزاليوسف.

 

 

 

‏‎في الندوة التي أدارها الكاتب طارق مرسي تحدثت نبيلة عن محطاتها الفنية ودور الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس في إحداث نقلة برواياته التي قدمتها ومثلت علامة فارقة في تاريخها السينمائي.

 

‏‎الندوة حضرها عدد من العمالقة في مقدمتهم الكاتب الكبير مفيد فوزي والكاتب والسيناريست العملاق مصطفى محرم والكاتب والمفكر عاطف بشاي والكاتب والناقد الكبير الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية والمخرج والإعلامي عمر زهران والإعلامية الكبيرة سهير شلبي والكاتب سليمان جودة وعدد كبير من عشاق أعمال نبيلة عبيد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز