عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 100 طن قمامة وصيانة كشافات الإنارة بالمحمودية

رفع 100 طن قمامة وصيانة كشافات الإنارة بالمحمودية
رفع 100 طن قمامة وصيانة كشافات الإنارة بالمحمودية

البحيرة- محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة على أرض الواقع بجميع الوحدات المحلية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.



 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المهندسة سلوى زكي بحملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة ومتابعة الأعمال الجارية بالمدينة.

 

أسفرت تلك الحملة عن رفع عدد ٤٢ حالة إشغال طريق ما بين فروشات وألعاب بشارع الثورة بمدينة المحمودية ومتابعة أعمال صيانة لعدد ٢٠ كشاف إنارة بطريق الشيخ زايد وأمام قرية صوابى.

 

كما تم رفع ما يقرب من ١٠٠ طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وبنطاق قرى ( سيدى عقبة - ديروط - سرنباى - وفيشا - كوم النصر - أريمون ) ونقلهم للمقلب العمومى وتحصين عدد ٦٢١ رأس ماشية بلقاح الحمى القلاعية والوادى المتصدع وترقيم وتسجيل عدد ٢٥ رأس ماشية.

 

كما تم إحالة عدد ٤ من العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية فزارة للتحقيق لترك العمل في المواعيد الرسمية ومتابعة أعمال تطهير مصرف الجمالون التابع لقرية سيدى عقبة بالتنسيق مع هندسة الصرف

 

وشدد اللواء هشام امنه، على ضرورة استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز