عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على 3 عاملين سرقوا 120ألف جنيه من بازار في المعادي

القبض على 3 عاملين سرقوا 120ألف جنيه من بازار في المعادي
القبض على 3 عاملين سرقوا 120ألف جنيه من بازار في المعادي

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على 3 عاملين سرقوا 120 الف جنيه من داخل بازار فب المعادي.



 

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المعادي من"ا.س,ح.ق" 57 سنة صاحب بازار كرنفال باكتشافه كسر باب المخزن الملحق بالبازار وسرقة مبلغ مالي 120 ألف جنيه، و11 حظاظه جلد من داخل المخزن ملكه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالمخزن محل الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من :"م.م.م." عامل بالمحل 'و"م.ا.م" عامل'و"إسلام ط" عامل' وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم.

وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب " الضغط على الباب "‘وأقروا بأنه نظرا لطبيعة عملهم بالمخزن المشار إليه وعلمهم باحتفاظ مالكه بمبالغ مالية بداخله خططوا لارتكاب الواقعة‘ وفي سيبل ذلك قاموا بغلق المحل عقب انتهاء العمل وانصرافهم وعادوا في وقت لاحق مرة أخرى وقاموا بالاستيلاء على المضبوطات المشار إليها وفروا هاربين.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم الثاني، وأضافوا بإنفاقهم مبلغ مالي 1000 جنيه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة ‘وجاري تحرير المحضر اللازم ‘والعرض على النيابة العامة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز