عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب النجم الساحلي: لن نرضى بغير الفوز على الأهلي غدا

مدرب النجم الساحلي: لن نرضى بغير الفوز على الأهلي غدا
مدرب النجم الساحلي: لن نرضى بغير الفوز على الأهلي غدا

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، أنه تولى تدريب الفريق من أجل حصد الألقاب، مشيرا إلى أن التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا يعد أهم أهدافه مع النجم الساحلي.



وقال جاريدو - في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" - "دوري الأبطال هي أهم مسابقة في إفريقيا وتضم أفضل الفرق في القارة .. والنجم الساحلي سيخوض المنافسات بها من أجل هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات لحصد اللقب في النهاية، نحن فريق يسعى للفوز بالبطولات، وهذا اللقب يعد الأهم من أجل إسعاد جماهيرنا".

ويبدأ النجم الساحلي التونسي، مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة، عندما يستضيف الأهلي المصري على ملعب "رادس" في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.

وأضاف جاريدو، "كنت محظوظا في السنوات القليلة الماضية، حيث سبق لي العمل في أندية إفريقية عريقة كالأهلي والرجاء المغربي، هناك شغف كبير في كرة القدم الإفريقية، وبين مشجعي كرة القدم في القارة .. أنا سعيد جدا للاستمرار في العمل بإفريقيا، وأن أخوض تحدي جديد ومغامرة جديدة مع النجم الساحلي".

وعن مواجهة الأهلي، أشار المدرب الإسباني إلى أنه فريقه سيتطلع لتحقيق الفوز في بداية مشوار دور المجموعات، من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة، نستعد منذ فترة لهذه البطولة، ونمتلك لاعبين مميزين وإمكانيات هائلة، ولن نرضى بغير الفوز في مباراة الغد".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز