عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. بالإنفوجراف: الحكومة تقصف جبهة الشائعات من منصة الحقائق

موجز الرابعة.. بالإنفوجراف: الحكومة تقصف جبهة الشائعات من منصة الحقائق
موجز الرابعة.. بالإنفوجراف: الحكومة تقصف جبهة الشائعات من منصة الحقائق

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: بالإنفوجراف.. الحكومة تواجه الشائعات، وزيرة الاستثمار: مصر الأكثر جذبا للاستثمار بأفريقيا.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: الرقابة الصناعية: إجراء 10 آلاف و266 حملة تفتيشية على المصانع خلال الـ10 أشهر، تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء "بسنت" وزواجها من السائق.. وإلى تفاصيل الموجز.

بالإنفوجراف.. الحكومة تواجه الشائعات

بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

الرقابة الصناعية : إجراء 10 الآف و 266 حملة تفتيشية على المصانع خلال الـ 10 أشهر

كشف تقرير مؤشرات أداء مصلحة الرقابة الصناعية بوزارة التجارة والصناعة خلال الـ 10 شهور الأولى من العام الجارى (يناير – اكتوبر) عن قيام المصلحة بإجراء 10 الاف و266 حملة تفتيشية على المصانع، كما تم إجراء 17 ألفا و595 دراسة فنية متخصصة تضمنت 5 الاف و315 دراسة فنية في مجال السماح المؤقت والدروباك، و12 ألفا و262 دراسة فنية متنوعة و8 دراسات مستلزمات إنتاج.

العصار" يبحث أوجه التعاون المشترك مع سفير جمهورية بلغاريا بالقاهرة

بحث الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى؛ مع لوبومير بوبوف سفير جمهورية بلغاريا لدي مصر لمناقشة سبل وأوجه التعاون بين البلدين بمجالات التصنيع المختلفة وذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربى .

سعفان" يطلق 4 وحدات متنقلة جديدة لتدريب الشباب بالقرى في إطار مبادرة "حياة كريمة

يطلق وزير القوى العاملة محمد سعفان ، غدا السبت، المرحلة الثانية من إعادة تجديد وتشغيل 4 وحدات تدريبية متنقلة جديدة بمحافظات الأقصر ، والمنيا، وأسيوط ، وكفر الشيخ ليصل ما تم اطلاقه 8 وحدات تجوب قري ونجوع 8 محافظات ، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك" للتدريب المهني على المهن المختلفة.

وزيرة الاستثمار: مصر الأكثر جذبا للاستثمار بأفريقيا

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الحكومة ترى أن القطاع الخاص محرك رئيسي للنمو الاقتصادي، لذلك قامت بالعديد من الإصلاحات التشريعية من أجل توفير المناخ المناسب لبيئة الأعمال وضخ المزيد من الاستثمارات إلى مصر، منها قوانين الاستثمار والتأجير التمويلي والتخصيم وتعديلات قانوني الشركات وسوق رأس المال، موضحة أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص حققت قصص نجاح في مصر منها مشروع الطاقة الشمسية بنبان بأسوان.

"الفرص الاستثمارية في مصر" بلندن بحضور وزراء النقل والمالية والاستثمار والتعاون الدولي

أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير ان قطاع النقل في مصر يشهد تطورا كبيرا وان هناك العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في هذا القطاع الحيوي الهام الذي يخدم ملايين المواطنين يوميا جاء هذا خلال الجلسة الحوارية التي نظمتها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال بالعاصمة البريطانية لندن تحت عنوان "الفرص الاستثمارية في مصر " والتي شارك فيها أيضا كل من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور محمد معيط وزير المالية والمهندس يحي ذكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وعدد كبير من الشركات والمؤسسات البريطانية والمصرية

تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء "بسنت" وزواجها من السائق (صور)

أظهرت تحقيقات أجهزة الأمن الأولية تفاصيل جديدة في واقعة اختلاق فتاة المرج اختطافها وادعاء أهلها أنها اختطفت بواسطة سائق ميكروباص، حيث تبين أن الطالبة الجامعية "بسنت" تزوجت عرفيا من زوجها "علاء" منذ شهر، وأن الأخير قدم للشرطة عقد الزواج العرفي عقب القبض عليهما داخل شقة الزوجية المستأجرة بمنطقة المرج.

النادي الأهلي يسعى لترسيخ العقدة الليلة أمام النجم الساحلي

عندما تشير عقارب الساعة نحو التاسعة مساءا ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية لقاء من نار يجمع النادي الأهلي بنظيره النجم الساحلي التونسي على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

السفارة المصرية بالكونغو توفد مندوبا مع بعثة الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بأبطال أفريقيا

أوفدت السفارة المصرية في الكونغو كريم الحسن سكرتير ثالث السفارة للتواجد مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مدينة لوبومباشي لتلبية احتياجاتهم قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي غدا السبت بافتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فايلر" يعقد جلسة مع «ربيعة» للاطمئنان عليه قبل مواجهة النجم الساحلي بأبطال أفريقيا

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة خاصة مع رامي ربيعة مدافع الفريق؛ للاطمئنان على حالته الصحية قبل مواجهة النجم الساحلي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي أمس وإعلان جاهزيته للقاء اليوم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز