عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة من أجل اللقب في مواجهة برايتون

ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة من أجل اللقب في مواجهة برايتون
ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة من أجل اللقب في مواجهة برايتون

كتب - محمد يوسف

يعود فريق ليفربول للظهور مُجددًا في الخامسة مساء اليوم السبت، لمواجهة برايتون، على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



ويطمح ليفربول في مواصلة سلسلة اللاهزيمة في الدوري بالموسم الجاري، حيث انه يتصدر قائمة ترتيب الفرق حاليًا برصيد 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وفاز الريدز في 12 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يذق طعم الخسارة، بينما

ويسعى برايتون لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة للعدول عن الهزيمتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما أمام مانشستر يونايتد وليستر سيتي، ليتراجع مركزه إلى الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

تاريخيًا، يذكر ملعب آنفيلد معقل ليفربول، فوز فريقه في 8 مواجهات من أصل 10 مواجهات احتضنها لبرايتون الذي فاز مرة واحدة فقط بمعقل الريدز.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بتشكيل مكون من: أليسون بيكر، أرنولد، لوفرين، فإن دايك، روبرتسون، فينالدوم، تشامبرلين، هندرسون، محمد صلاح، أوريجي، ماني.

بينما يبدو أن جراهام بيير، المدير الفني لفريق برايتون سيبدأ اللقاء بتشكيله المعتاد المكون من: رايان، دافي، وبستر، بورن، مونتويا، بروبر، ستيفنس، مارش، ارون موي، تروسار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز