عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكرة الذهبية.. بواش يدعم "الدون" ويشيد بصراعه مع ميسي "هذا أمر لا يصدق"

الكرة الذهبية.. بواش يدعم "الدون" ويشيد بصراعه مع ميسي "هذا أمر لا يصدق"
الكرة الذهبية.. بواش يدعم "الدون" ويشيد بصراعه مع ميسي "هذا أمر لا يصدق"

كتب - ندي شعبان

يبدو أن الصراع الدائم بين كريستيانو رونالدو وميسي على الجوائز سيظل قائمًا حتى بعدما غادر الدون النادي الملكي، متمردًا على جميع العوائق، وقرر أن يسجل تاريخًا جديدًا في مكان آخر، ومن ثم قصد الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.



ودائمًا ما تكون جائزة الكرة الذهبية برونقها الخاص حلم كل لاعب، ولها صدى مميز في جميع أنحاء العالم وبعدما اقترب الإعلان عن الفائز بها بشكل رسمي أصبح نجوم الكرة يدعمون لاعبهم المفضل.

ودعم فيلاش بواش مدرب أولمبيك مرسيليا "رونالدو" للفوز بالجائزة في تصريحات تليفزيونية قائلًا: "الأمر مُعقد لكنني برتغالي ومن البديهي أن أؤيد رونالدو أكثر من غيره".

وأضاف: "لكنني أرى أن كريستيانو رونالدو خاطر كثيرًا عندما غادر أفضل فريق في العالم والنادي الأكثر نجاحًا وهو ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس في إيطاليا.. والتسجيل واللعب في إيطاليا أمر صعب، ولذا يجب أن يكون هذا القرار موضع تقدير".

وتابع: "أما ميسي فهو لا يزال في فريقه برشلونة وهو نادٍ رائع ويستطيع إحداث الفارق به.. لكنني أشجع رونالدو لكي يفوز بالجائزة لأنه برتغالي مثلي أيضا، وكلاهما لاعب رائع والاختيار صعب".

واختتم حديثه قائلًا: "الكرة الذهبية ستكون معركة بينهما هذا العام.. ووجود اثنين من اللاعبين من هذا النوع في نفس الجيل وقدرتهما على جذب إعجاب الملايين هو أمر لا يُصدق.. هما من خارج هذا العالم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز