بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يناير 2020 - 57 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

بعد "أهو ده اللي صار".. روبي تثير الجدل بعودتها للإغراء (فيديو)

1 ديسمبر 2019 - 20 : 12




كتب - سمر سيد

أثارت الفنانة المصرية روبي، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها ترقص وتغني في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لها، وهي ترتدي فستان قصيرًا، ذهبي اللون، جذابًا ومثيرًا، الأمر الذي دفع لانقسام المتابعين، بين مرحبين لعودتها إلى مجال الغناء والرقص مثلما كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية، وبين معارضين لعودتها إلى مثل هذا النوع من الحفلات والرقص بعد ما قدمت أدوارا جيدة ومميزة في المسلسلات والأفلام السينمائية.

منذ ظهور روبي على الساحة الفنية، من خلال أغنية "ليه بيداري كده"، وهي تواجه العديد من الانتقادات، وذلك نظرًا لظهورها بملابس مثيرة في الأغاني الخاصة بها وفي الحفلات، وهو الأمر الذي دفع الجمهور إلى تصنيفها كنجمة إغراء، وفي بداية طريقها الفني انحصرت الأدوار التي تقدمها في ذلك، وقامت بعمل أول بطولة مطلقة في فيلم "سبع ورقات كوتشينة"، لكنه لم يحظ بالنجاح المطلوب.

شاركت روبي في العديد من الأفلام السينمائية، مثل الوعد، الحرامي والعبيط، وآخرهم فيلم الكنز2، بينما تألقت في الأعمال الدرامية مثل بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم.

ثم قدمت روبي بطولة مع الفنان أحمد داود في مسلسل "أهو ده اللي صار"، الذي ترك بصمة كبيرة عند متابعيها، كما شد انتباه الكثيرين مما كانوا ينتقدوها في بداية ظهورها الفني، فقد قدمت شخصية الصحفية المجتهدة التي تقع في حب صاحب القصر، وظهرت بمظهر جذاب ورقيق ومحترم.

 








مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس