عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي: مستعدون لإطلاق منصة تجارة إفريقيا مماثلة لأمازون

موجز الرابعة .. السيسي: مستعدون لإطلاق منصة تجارة إفريقيا مماثلة لأمازون
موجز الرابعة .. السيسي: مستعدون لإطلاق منصة تجارة إفريقيا مماثلة لأمازون

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها:  السيسي: مستعدون لإطلاق منصة تجارة إفريقيا مماثلة لأمازون ، الرئيس السيسي: فرص مصر عظيمة في التحول نحو الرقمنة



كما تضمن الموجز أخبارًا منها:  مفتي الجمهورية: قضية التجديد ضرورة الضرورات ، اتحاد الكرة يعلن موعد مباريات الدوري ومواجهة القمة .. والى تفاصيل الموجز 


عاجل.. الرئيس السيسي يتفقد أجنحة معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي 2019 " والذي يقام بمركز المنارة للمعارض والمؤتمرات بالقاهرة الجديدة ويستمر حتى 4 ديسمبر الجاري.

 

عاجل.. السيسي: مستعدون لإطلاق منصة تجارة إفريقيا مماثلة لأمازون
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنّ التحول نحو الرقمنة يمثل فرصة عظيمة في مصر، إذ تتحرك الدولة بقوة في هذا الاتجاه الذي يمثل الحاضر والمستقبل الذي نريد أن نمضي فيه.

 

عاجل.. الرئيس السيسي: فرص مصر عظيمة في التحول نحو الرقمنة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التحول نحو الرقمنة يمثل فرصة عظيمة في مصر حيث تتحرك الدولة بقوة في هذا الاتجاه الذي يمثل الحاضر والمستقبل الذي نريد أن نمضي فيه.

 

وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي للاتصالات محفل مهم ومنصة متميزة
أكد عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محفل مهم ، حيث بات منصة متميزة يتم المشاركة من خلالها الرؤى لتنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يتواكب مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة. 

 

عبدالمجيد: خدمة الصيدليات منتصف ديسمبر ومشروع العلاج يشهد حزمة إصلاحات
قال أيمن عبدالمجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، إنه أدخل مجموعة إصلاحات على مشروع العلاج، سيتم عرضها على اجتماع مجلس النقابة المقبل، لبحث إقرارها واتخاذ قرار بفتح الاشتراك للعام ٢٠٢٠.

 

مفتي الجمهورية: قضية التجديد ضرورة الضرورات
أكد الدكتور شوقي علام– مفتي الجمهورية– أن قضية التجديد والتطوير في البحوث الفقهية من أهم القضايا التي تشغل بال أهل العلم في العالم الإسلامي في وقتنا الحاضر، مشيرًا إلى أن هذه القضية التي برزت على أغلب منصات المؤتمرات العلمية العالمية، وتردد صداها في أروقة البحث العلمي الأكاديمي، حتى أصبحت قضيةُ التجديد هي واجبَ الوقت، وضرورةَ الضرورات.

 

منتدى شباب العالم ينطلق تحت رعاية عدد كبير من البنوك والشركات
تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بسيناء، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الحالي، حيث من المقرر أن يلقي المنتدى الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

 

السكة الحديد: احتكاك جرار زراعي بقطار ركاب المنصورة وإصابة 3 مواطنين
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن انحراف جرار زراعي بمقطورة (بدون لوحات معدنية) كان يسير بجوار خط السكة الحديد بين محطتي سلسيل والرياض بخط المنصورة المطرية، أدى إلى احتكاكه مع العربة الأولى من قطار ٢٠٨ ركاب المطرية- المنصورة.

 

"الإحصاء": 120.9% زيادة بصادرات القطن
كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأحد ،عن ارتفاع إجمالي الصادرات المصرية من القطن خلال الربع الرابع من الموسم الزراعي 2018/2019 ليبلغ 190.4 ألف قنطار متري مقابل 86.2 ألف قنطار متري خلال الربع المناظر من الموسم الزراعي السابق عليه بنسبة زيادة بلغت 120.9٪.

 

بالمستندات.. رئيس اتحاد الطائرة الأسبق تعاقد على حفل افتتاح وختام بطولة العالم بالأمر المباشر
طالبت الإدارة العامة للتفتيش الخارجي التابعة للإدارة المركزية للرقابة والمعايير بوزارة الشباب والرياضة في تقرير رسمي بعد فحص بعض الجوانب المالية والإدارية لاتحاد الكرة الطائرة عن عامي 2016/2027 و2017/2018، بإجراء التحقيق اللازم ومحاسبة المسؤولين بمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الأسبق .

 

اتحاد الكرة يعلن موعد مباريات الدوري ومواجهة القمة
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مسابقة الدوري الممتاز بدءا من الجولة السابعة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز