عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مها سليم: ما فعلته "سينرجي" العام الماضي "ظبط السوق" (فيديو)

مها سليم: ما فعلته "سينرجي" العام الماضي "ظبط السوق" (فيديو)
مها سليم: ما فعلته "سينرجي" العام الماضي "ظبط السوق" (فيديو)

كتبت - سمر سيد

قالت المنتجة مها سليم، إن التغيير الذي حدث السنة الماضية، والمتمثل في وقف أعمال الإنتاج السينمائي خلال شهر رمضان لجميع شركات الانتاج، كان "صادما جداً" لمعظم المنتجين، لكنه كان خطوة مهمة جداً لضبط السوق بشكل كبير.



وأوضحت سليم، خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON E"، إنها توقعت أنها لن تعود إلى الإنتاج السينمائي مرة أخرى عقب التغيير الذي طُرح العام الماضي، لكنها كانت مخطئة، وقالت: "بعد تجربتي لمسلسل شبر ميه أنا شايفة أننا مكنتش حاسبة أن دي خطوة لازم تتعمل، بس هي كان لازم تتعمل، لأن السوق ظبط بشكل كبير جدا، بقى اكثر انضباطا فوق ما تتخيل".

وتابعت قائلة: "في اجور الناس وفي وضع الانتاج وحجمه، دلوقتي كنت بتنتج شهر واحد في السنة وبتقعد طول السنة معندكش حاجات، النهارده انت فتحت سوق بقيت بتنتج 12 شهرا زي مسلسلات شبر ميه وأبو العروسة والطوفان وقسمتي ونصيبك 3، وبحر".

وأشارت مها، إلى أن الانتاج الجديد الكثير من الأعمال الفنية، دفع المعلنين إلى الصرف في توقيتات أخرى بمبالغ كبيرة في غير شهر رمضان، "المسلسل بتاعي الحلقة نص ساعة بتتذاع في ساعة ونص".

ولفتت المنتجة الفنية، إلى أن الممثلين أصبحوا يقتنعون بالعمل في أعمال فنية خارج شهر رمضان، فذلك يوفر له مساحة للاشتراك في أكثر من عمل خلال العام الواحد، وقالت: "فالممثل لو أجروا قليل في رمضان هيتعوض بالمسلسلين اللي بيتشغل فيهم طول السنة، وكمان الممثل بيترقى وأدواره بتبان".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز