عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شعب البحيرة يحتفل بتولي مدير أمنها السابق مديرًا لأمن القليوبية

شعب البحيرة يحتفل بتولي مدير أمنها السابق مديرًا لأمن القليوبية
شعب البحيرة يحتفل بتولي مدير أمنها السابق مديرًا لأمن القليوبية

البحيرة - محمد البربرى

ضباط البحيرة: لقد كنت لنا معلمًا وقائدًا ووالدًا ومثالًا مشرفًا لنا جميعًا



 

فى سابقة هى الأولى من نوعها،  احتفل الآلاف من مواطنى محافظة البحيرة بتولى اللواء جمال السيد الرشيدي مدير أمن البحيرة السابق ومدير إدارة السجون مديرًا لأمن القليوبية.

وعبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي احتفل الآلاف من مواطنى البحيرة بتولى مدير أمنها السابق مديرا لأمن القليوبية ودونت إيمان سلطان على صفحتها الشخصية "فيس بوك" تهنئة للرشيدى جاء فيه (ألف ألف مبرووووك جمال بيك الرشيدي مديراً لأمن القليوبية.. دوام الترقي والنجاح.

يا صاحب الأخلاق الملكية"، فيما نشر الرائد محمد عبدالله على صفحته الشخصية تهنئة للرشيدى قائلا: "نبارك لأنفسنا على تولي السيد الفاضل اللواء جمال الرشيدي مساعدًا لوزير الداخلية مدير أمن القليوبية .. لقد كنت لنا معلما وقائدا ووالدا ومثالا مشرفا لنا جميعاً.. خالص تحياتي القلبية لسيادتك بدوام التقدم والترقي وأعلى المناصب، وتكون في أفضل صحة وحال.

وتوالت التبريكات والتهاني على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر  سعيد حجازى "مليار مبروك معالى مساعد وزير الداخلية السيد اللواء جمال الدين الرشيدي مدير أمن محافظة القليوبية، حفظه الله وحفظ مصر ورئيسها، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، شعبا وجيشا وشرطة". 

العقيد علي حميدة: نبارك لأنفسنا على تولى معالى اللواء جمال الرشيدى، مساعد الوزير لأمن القليوبية بالتوفيق إن شاء الله، لقد كنت لنا قائدا و معلما ووالدا.

نعم عمل اللواء جمال الرشيدي مساعدا لوزير الداخلية مديرا أمن البحيرة لمدة أقل من عام بتلك المحافظة التى عشقته لتفانيه فى عمله وعودة الأمن والأمان، فى ظل قيادته، واكتساب حب شعب البحيرة لتواجده بينهم يعمل ليل نهار لعودة الحقوق لأصحابها وجولاته المتكررة داخل المدن والمراكز لضبط الخارجين على القانون وتحسين العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين.

ووجه عدد من المواطنين الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على ثقته فى اللواء جمال الرشيدى وتعينه مديرا لأمن القليوبية.

وكان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة قد وجه تحية شكر وتقدير للواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة السابق، على الجهود الملموسة في تحقيق الأمن والانضباط وتحقيق مبادئ القانون والعدالة وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين، خلال فترة عمله مدير أمن البحيرة، وكذا تكثيف التعاون مع الجهاز الإداري في هذا الشأن.

يذكر أن اللواء جمال السيد الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة السابق، استطاع خلال فترة عملة تنفيذ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى الحملات المشتركة، والقضاء على البؤر الإجرامية وضبط الخارجين على القانون، مما جعل الشارع البحراوي يُطلق عليه "مدير أمن بدرجة مقاتل". 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز