عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يشدد على الالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات

محافظ القليوبية يشدد على الالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات
محافظ القليوبية يشدد على الالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات

كتب - حنان عليوه

شدد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، على ضرورة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للمشروعات لا سيما مشروعات الطرق والكباري والمياه والصرف الصحي ورفع كفاءة المشروعات الإنتاجية لزيادة دخل المحافظة لصالح جميع المواطنين.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الاثنين، مع المهندس محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى لمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظة حاليا من قبل الجهاز وعلى رأسها أنفاق مدينة شبرا الخيمة الثلاثة المزدوجة وكوبري كفر شبين وذلك وبحضور إيمان ريان نائب المحافظ واللواء هشام محمد عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ مشروعات جهاز تعمير القاهرة الكبرى.

وأشار الهجان إلى أن المحافظة تستعين بجهاز تعمير القاهرة الكبرى في مشروعات الرصف وإنشاء الطرق والمساهمة في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسهام في تطوير العشوائيات، والمشروعات الإنتاجية وتمويل وتنفيذ بعض مشروعات المحافظة بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية العمرانية والاقتصادية والاجتماعية للقليوبية.

في سياق متصل، استقبل المحافظ وفدا كنسيا من الكنيسة الإنجيلية لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظا للقليوبية متمنين له دوام التوفيق في مهمته الجديدة.

ورحب المحافظ خلال اللقاء بالوفد الكنسي.. مؤكدا اعتزازه وتقديره لزيارتهم للمحافظة، مشيرا إلى أنه يسعى لتعزيز التواصل مع كل فئات وأطياف المجتمع المدني والمحلي خلال الفترة المقبلة، قائلا "هدفنا مشترك وهو خدمة الوطن".

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز